رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“مش مشروع تجاري”| خبيرة أسرية: خدمة المرأة لزوجها ومودة ورحمة

قالت الدكتورة شيماء عبد الغني استشاري علاقات أسرية، إن خدمة المرأة لزوجها ومودة ورحمة وإنسانية، لافتة إلى أنه في حالة طلب الزوجة من زوجها الحصول على مقابل مادي مقابل خدمتها يضعها مع الأجير الذي يتقاضى مقابل نظير عمله وبالتالي خرجت العلاقة بين الزوجين من الإنسانية إلى علاقة عمل.

وأضافت الدكتورة شيماء عبد الغني خلال مشاركتها في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، “بعض الفتيات بيعتبروا الزواج فرصة عمل وبيطالبوا بأجر مقابل خدمة أزواجهم أو مشروع تجاري بحت، أو زوجة تتقدم لفرصة عمل لاستغلال زوجها لجني أكبر قدر من المال والاستفادة من الوضع القائم”.

تابعت استشاري علاقات أسرية، هل يعقل أن تحصل الزوجة على مقابل خدمتها ورعايتها لأولادها وأسرتها “هو الحنان هيتباع بفلوس”، لافتة إلى أن مؤسسة الزواج أقيمت على المودة والشراكة بين الزوجين والتراحم والإنسانية، مضيفة: الزوجة هي العمود الأساسي في الأسرة المصرية.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

وزارة البترول والثروة المعدنية

وزير البترول والثروة المعدنية الجمعية العامة  لشركتى بترول الصحراء الغربية «ويبكو» ، التى تدير ميناء الحمراء البترولى بمنطقة العلمين

وزارة البترول والثروة المعدنية رأس المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية الجمعية العامة  لشركتى بترول الصحراء الغربية «ويبكو» ، التى تدير ميناء الحمراء البترولى