رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الكويت تؤكد جاهزيتها لاستضافة خليجي 25 كدولة بديلة

عقدت اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اجتماعًا صباح اليوم الأربعاء، مع ممثلي الاتحاد الكويتي لكرة القدم بحضور الأمين العام للاتحاد الخليجي جاسم الرميحي وأعضاء اللجنة والأمين العام للاتحاد الكويتي صلاح القناعي ومدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة سطام السهلي ومدير إدارة المسابقات الدكتور حامد الشيباني.

ورحب القناعي بالحضور في بلدهم الثاني الكويت، وأكد خلال الاجتماع جاهزية الكويت لاستضافة خليجي 25 كدولة بديلة.

وزارت اللجنة التفقدية خلال 3 أيام، الفنادق والاستادات الخاصة باستضافة المباريات، وكذلك أماكن تدريب المنتخبات والمرافق الخاصة باستضافة البطولة الخليجية.

كأس الخليج العربي 25 أو خليجي 25، هي النسخة الخامسة والعشرين من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، والتي تقام كل عامين في أحد البلدان الثمانية المنضوية في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وتقام البطولة تحت إشراف وتنظيم اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وبمشاركة المنتخبات الثمانية.

وكان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، أعلن في 28 نوفمبر 2019 عن استضافة مدينة البصرة في العراق للبطولة، وذلك بعد عدم ترشيح أي دولة خليجية لملفها في مواجهة العراق، ليفوز ملف البصرة بحقوق الاستضافة رسميًا وبإجماع الأعضاء.

يذكر أن العراق سيحتضن البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 1979، والتي أُقيمت في بغداد. وكان مقررًا أن يستضيف العراق بطولة «خليجي 23»، لكن سحبت بسبب الحظر المفروض على الكرة العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم آنذاك، لكن بعد رفع الحظر أصبح العراق جاهزًا لاستضافة بطولة خليجي 25.

متحف شرم الشيخ

متحف شرم الشيخ يحتفل بعيد البشار

  تحت عنوان “البشارة و العذراء” يقيم متحف شرم الشيخ معرضاً مؤقتاً للآثار، وذلك بالتزامن مع قرب الاحتفال. بعيد البشارة القبطي. ومن جانبها، أوضحت المهندسة

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

التعاون الدولي

وزيرة التعاون الدولي: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص في مصر

 شهدت العلاقات المصرية الإيطالية انطلاقة جديدة، حيث تم توقيع عدد من الاتفاقيات المشتركة بين الجانبين، كما تم افتتاح  المكاتب الجديدة للسفارة الإيطالية بالقاهرة، وتشمل مكاتب