رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

اتحاد الصناعات: المشروعات الصغيرة والمتوسطة ملفات تنتظر وزير الصناعة الجديد

قال محمد البهي، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، إن أي تغيير جديد في أي وزارة يحرك المياه، موضحا أن تغيير وزير الصناعة كان أمر هام في ظل الأزمات العالمية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغير من أهم الملفات التي تحتاج دعم واهتمام.

ولفت محمد البهي، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، إلى أن هناك تشابك بين بعض الوزارات حيث توجد وزارة تمنح ترخيص لمصنع وأخرى تغلقه لأسباب غير واضحة ، لافتا إلى أن غلق المصانع ليس حلا.

وأكد أن المرحلة المقبلة تحمل الكثير من الأمل مع المهندس أحمد سمير، موضحا أن الوزير كان مطلع على الملفات الخاصة بالصناعة بصفته كان رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب.

واختتم محمد البهي، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، أنه لا توجد أزمة للاتحاد مع وزارتي الصناعة والمالية، وإنما المشكلة تكمن في توفير النقد الأجنبي .

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات

أكد السيد اليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على أهمية التعاون الوثيق والمستمر . مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر معتبراً

وزير البترول

وزير البترول : استقبل السيناتور أدولفو اورسو وزير الشركات وصُنع في إيطاليا الذي يزور القاهرة حاليا

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السيناتور أدولفو اورسو. وزير الشركات وصُنع في إيطاليا الذي يزور القاهرة حالياً

أخبار ذات صلة

الإسكان

وزير الإسكان يستعرض مشروعات الوزارة فى سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات منذ تولى الرئيس السيسى وحتى الآن

فى الذكرى الـ42 لتحرير سيناء، استعرض الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المشروعات التنموية المختلفة التى تنفذها وزارة الإسكان، من خلال الجهاز المركزى