رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

وليد جمال الدين رئيساً للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

أصدر السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قراراً جمهورياً رقم ٣٥٦ لسنة ٢٠٢٢، بتعيين  وليد جمال الدين رئيساً للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وذلك لمدة عام، اعتباراً من ١٢ أغسطس ٢٠٢٢.
يذكر أن وليد جمال الدين كان يشغل منصب المدير التنفيذي للهيئة الاقتصادية لقناة السويس من يناير ٢٠٢٠ ثم نائباً لرئيس الهيئة لشئون الاستثمار والترويج بقرار جمهوري صدر في مايو ٢٠٢٢.
ويعد وليد جمال الدين خبيراً استثمارياً تنفيذياً متمرساً يتمتع بخبرة لأكثر من ٢٥ عاماً في إدارة الاستثمار، فضلاً عن أن لديه سجلاً حافلاً في مجال الاستثمار المصرفي وإدارة الأموال والتطوير العقاري.
وتسعى الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس خلال الفترة الحالية بتنفيذ خطتها الاستراتيجية ٢٠٢٠-٢٠٢٥ والتي تهدف إلى توطين صناعات مستهدفة تعزز من تنافسية الهيئة عالمياً بجانب سد احتياجات الأسواق الإقليمية من هذه الصناعات، فضلاً عن المجهودات التي بُذلت خلال الفترة الماضية في قطاع الوقود الأخضر لتوطين صناعة الهيدروجين الأخضر بالمنطقة الاقتصادية تزامناً مع استضافة مصر لقمة تغير المناخ COP27 نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يستقبل نظيره الكونغولي في زيارة ثنائية لمصر

السيسي

الرئيس السيسي يستقبل الرئيس أسياس أفورقي في زيارة رسمية لتعزيز العلاقات الثنائية

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يتفقد مقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الجديدة ويطلع على الأكاديمية العسكرية المصرية

وزير الكهرباء

رئيس الوزراء يبحث مع وزير الكهرباء مشروعات الربط الكهربائي والطاقة المتجددة حتى 2029

السيسي

الرئيس السيسي يتبادل التهاني بعيد الأضحى مع نظيره التونسي قيس سعيد

السيسي

الرئيس السيسي يهنئ المصريين بعيد الأضحى ويؤدي صلاة العيد بالعاصمة الجديدة