رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

عاجل.. بيان ناري من غزل المحلة عقب أنباء توقيع «كماتشو» للأهلي

أصدر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، بيانًا رسميا، ينفي من خلالها توقيع محمد فتح الله، مدافع الفريق، على عقود انضمامه إلى النادي الأهلي.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

صرح المهندس علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، إن ما تردَّد في الآونة الأخيرة بشأن توقيع محمد فتح الله “كماتشو”، مدافع الفريق للنادي الأهلي.

 هي أخبارٌ عاريةٌ تمامًا عن الصِّحَّة، ولم تحدث إلَّا في خيال مُروِّجيها، كما أكَّد أن محمد فتح الله، وجميع لاعبي الفريق الأول بالنادي مرتبطون بعقودٍ مُوثَّقة مع الفريق، وسارية لمُددٍ متفاوتة، ولا تتخيَّل إدارة غزل المحلة أن فريقًا كبيرًا بحجم النادي الأهلي يمكن أن يُقدِم على مثل هذا التصرُّف غير المنطقي، بخلاف عدم قانونيَّته من الأساس.

وأشار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إلى أن نادي غزل المحلة سعى في الفترة الأخيرة لتكوين فريق قويٍّ، يستطيع أن ينافس على الألقاب، ومن غير المُتَصَوَّر أن يفرِّط في واحدٍ من أهمِّ نجوم الفريق في هذه المرحلة الحسَّاسة، ولا في غيرها من الفترات، ولا في غيره من النجوم كذلك.

 مؤكِّدًا على أن ما يتمُّ ترويجه من قِبَل البعض لا يعدو كونه مُحاوَلةً لضرب استقرار الفريق؛ لأهدافٍ واضحة تمامًا لدى مجلس إدارة النادي، وأن مجلس الإدارة قادِرٌ على التصدِّي لهذه المحاولات بكل حزم؛ من أجل صالح نادي غزل المحلة العريق، ومن أجل جماهيره العاشقة.

الاتحاد الدولى لكرة القدم

وزير الرياضة يلتقى رئيس الفيفا بقطر

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” وذلك على هامش حضوره مباراة فرنسا وتونس ضمن منافسات

أخبار ذات صلة

الرقابة الادارية

القبض علي أحد الأشخاص قام بإنشاء صفحات إلكترونية وهمية منسوبة لجهات سيادية وحكومية للنصب والاحتيال علي راغبي السفر للخارج

في اطار جهود هيئة الرقابة الإدارية في مجال مكافحة الجرائم المعلوماتية ، . فقد تمكنت الهيئة من رصد بعضالصفحات والمواقع الإلكترونية الوهمية المنسوبة لجهات سيادية