رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

شاهد حفل ختام منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى

عقد حفل ختام منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يوم السبت الموافق ٣٠ يوليو.

بحضور معالى الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وسعادة الاستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية والتي استضافتها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.

شرف الحفل بحضور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للعبة.

توجه رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالشكر لكل العاملين في الأكاديمية المشاركين في تنظيم البطولة على الجهد المبذول لانجاحها ، مطالبا الإعلام بإبراز قدرات مصر والإسكندرية والأكاديمية على استضافة البطولات نقلا للواقع الذي يرونه أمامهم.

وأخيرًا تمنى عبد الغفار التوفيق للاعبي منتخب الخماسي في البطولة كما عبر عن فخره الشديد باللاعبين الذين دائمًا ما يرفعون اسم مصر عاليا في مختلف المحافل الدولية.

أخبار ذات صلة

مصر إيطاليا العقارية

“مصر إيطاليا العقارية” تفتتح بطولة البوسكو الدولية للبادل للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع JPadel Egypt بمشاركة 240 لاعبًا

أطلقت شركة مصر إيطاليا العقارية، الدورة الثالثة من بطولة البوسكو الدولية للبادل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة. وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، والاتحادين الدولي والمصري