رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية ويدنو من الحفاظ على لقب الدوري المصري

حقق الزمالك فوزا مهما على ضيفه بيراميدز 3 / صفر، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 28 من الدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، بعد خوضه 28 مباراة، بفارق سبع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي خاض نفس العدد من المباريات، ليخطو الفريق الأبيض خطوة مهمة في سعيه للحفاظ على اللقب.

ويتفوق الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة والذي خاض 26 مباراة فقط.

وتقدم الزمالك في الدقيقة الأولى من ضربة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو، قبل أن يضيف زميله سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل محمود عبد الرازق شيكابالا، الهدف الثالث للزمالك.

وبدأت المباراة بضغط مباشر من الزمالك الذي سعى منذ البداية ونجح في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى، بعد عرقلة تعرض لها إمام عاشور، ليترجمها أحمد السيد زيزو بنجاح في شباك أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

وبعد الهدف، ساد الارتباك أداء بيراميدز ودفاعه، فيما وضحت ثقة هجوم الزمالك بقيادة زيزو وأمامه التونسي سيف الدين الجزيري، فيما فشل هجوم بيراميدز بقيادة التونسي فخر الدين بن يوسف وعبد الله السعيد ورمضان صبحي بالإضافة إلى لاكاي، في إحداث الفارق أمام محمد عواد حارس مرمى الزمالك الذي تألق كثيرا.

وفي الدقيقة 24، نجح الزمالك في تسجيل الهدف الثاني بعدم تألق سيد نيمار على الجهة اليمنى وراوغ حسين السيد مدافع بيراميدز ببراعة، ليمرر الكرة إلى سيف الدين الجزيري الذي وضعها مباشرة في الشباك.

وجاءت باقي دقائق الشوط الأول، لتشهد بعض المحاولات من بيراميدز لتسجيل هدف تقليص الفارق، لكن ذلك لم يحدث وحافظ الزمالك على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، تحكم بيراميدز في الشكل الهجومي للمباراة، وحاول هز شباك عواد، الذي تألق في العديد من الفرص.

على الجانب الأخر شن الزمالك العديد من الهجمات على مرمى أحمد الشناوي، لكن التسرع والبطء في إنهاء الهجمة حالا دون حدوث جديد.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، نجح البديل محمود عبد الرازق شيكابالا، في تسجيل الهدف الثالث للزمالك، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بفوز الزمالك 3 /صفر.

فريق ليفربول

مباراة اليوم الأخير ليورجن كلوب

يخوض فريق ليفربول مساء اليوم الأحد آخر مبارياته في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون. ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في الجولة الثامنة

أخبار ذات صلة