رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ضبط 10 قضايا إتجار في المخدرات خلال حملة أمنية بالقليوبية

ضبطت حملة أمنية مكبرة على قرى مركز شرطة طوخ، 10 قضايا إتجار في المخدرات خلال حملة قامت بها الأجهزة الأمنية، ضبط خلالها كميات مختلفة من المواد والأقراص المخدرة بحوزة 11 شخص، وجرى التحفظ على المضبوطات وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية يفيد قيام حملة استهدفت قرى مركز شرطة طوخ لضبط تجار المخدرات، أسفرت عن ضبط 10 قضايا إتجار في المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 11 متهم لعدد 5 منهم معلومات جنائية.

وتمكنت الحملة التي شارك فيها مباحث تنفيذ الأحكام من تنفيذ 7256 حكم قضائي متنوع.

وفى السياق تمكن ضباط قسم شرطة أول بنها من ضبط عاطل يقوم بترويج المخدرات بمنطة عزبة الزراعة دائرة القسم، حيث جرى ضبط المدعو “ي.ا.ي” 27 عامًا، سبق اتهامه في قضية مخدرات وبحوزته 600 جرام من مخدر البودر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات وأحيل لجهات التحقيق فأمرت بحبسه.

وزارة الصحة والسكان

الصحة والسكان: تنشيط الاجراءات الوقائية الصحية عبر المنافذ بعد إعلان “الصحة العالمية”الجدري طارئ صحي عالمي يستدعي القلق

قامت وزارة الصحة والسكان بتنشيط الإجراءات الصحية الوقائية المقررة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، في ضوء المتابعة المستمرة للحالة الوبائية للمرض والمنشورات الدورية ذات الصلة،

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

آرسنال ضد برايتون

اعرف نتيجة مباراة آرسنال ضد برايتون

أقيمت مباراة آرسنال ضد برايتون، مساء أمس السبت 31 أغسطس، على ملعب”الإمارات”، كأول مباراة في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما انتهت