رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

شيكابالا ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري المصري

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك في تدريبات فريقه استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 28 من الدوري المصري لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك اليوم السبت أن شيكابالا شارك في التدريبات الجماعية للفريق عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية بالنادي  خلال مران الأمس ، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر التي فاز بها الزمالك 1 /  صفر أول أمس الخميس.

وقال الزمالك إن المهاجم عمر السعيد مهاجم الفريق شارك في جزء من التدريبات الجماعية للأبيض حيث خضع لفقرة خاصة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بجانب المشاركة في بعض الفقرات الفنية الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بشد عضلي.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني  جلسة سريعة مع اللاعبين أكد خلالها أهمية تحقيق الفوز في مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري المصري، وحرص فيريرا على شرح العديد من الأفكار المقرر تنفيذها في مران اليوم.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بفارق أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وخاض كلا الفريقين 27 مباراة.

أخبار ذات صلة

وزيرة الهجرة

وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني

1- شاركت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، في قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، . برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك