رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الإسماعيلي يقسو على الجونة بثلاثية وينعش آماله في البقاء بالدوري المصري

أنعش الإسماعيلي آماله في البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 3 / صفر على مضيفه الجونة، اليوم الخميس، في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت فوز طلائع الجيش 1 / صفر على مضيفه فاركو.

وارتفع رصيد الإسماعيلي، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 29 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق 5 نقاط أمام مراكز الهبوط، في حين توقف رصيد الجونة عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

وجاءت أهداف المباراة الثلاثة في غضون ربع ساعة فقط، حيث افتتح باهر المحمدي التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله أحمد مصطفى الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 55 و64.

واستعاد طلائع الجيش نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث للبطولة، بعدما فاز 1 / صفر على فاركو.

ورفع الطلائع، الذي حصد نقطتين في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة، إلى 41 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد فاركو، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته التسع الأخيرة، عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وتقمص عمرو السيسي دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف طلائع الجيش الوحيد في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

أخبار ذات صلة

مجــموعــة يــلا

مجموعة یلا نتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

أعــلنت مجــموعــة يــلا المحــدودة، الــتي تتخــذ مــن الإمــارات الــعربــية المتحــدة مــقراً لــها ومــالــكة أكــبر مــنصة. تــواصــل اجــتماعــي وألـعاب فـي الشـرق الأوسـط وشـمال إفـريـقيا، عـن تـعاونـها