رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إلغاء حفل لطيفة بدبي.. تعرف على السبب

نشرت الفنانة لطيفة في تغريدة لها عبر تويتر تسأل جمهورها عن ماذا يفعلون؟ «في حالة اما يكون عندك واجب وطنى وحفله والمايسترو عنده كورونا وبعض العازفين عندهم كورونا والفرقه رجعت الفندق اش تعملوا ؟؟؟؟»

وكانت تستعد لإحياء حفل جماهيري ضخم اليوم على هامش اكسبو دبي 2020، وتغني لطيفة في الحفل باقة من ألمع أغنياتها الجديدة ‏والقديمة، حيث تدمج بين أغاني الماضي والحاضر.

ويعد هذا الحفل هو الثانية للنجمة لطيفة في اكسبو دبي، بعد احيائها حفل جائزة الصحافة ‏العربية، والذي اقيم منذ عدة أيام وحقق نجاحا كبيرا، بحضور نخبة من رموز الصحافة والإعلام ‏في الوطن العربي، وأبدعت لطيفة خلال الحفل بغناء قصيدة “تأملات” التي تعد خامس تعاون لها مع الشيخ محمد ‏بن راشد آل مكتوم.‏

كانت لطيفة، قد طرحت مؤخرا أغنية “الأستاذ” عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، والأغنية من ‏كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس.

أخبار ذات صلة

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2023

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2023

توفر البوابة الإلكترونية الخاصة بالنيابة العامة لخدمات المرور، نوعا من المساعدة للمواطنين، فيما توفر للمواطنين إمكانية الاستعلام عن مخالفات المرور عبر موقعها الإلكترونى. حيث يستعلم