رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مدرب بيراميدز يبدي استياءه من حكم مباراة البنك الاهلي بالدوري المصري

أبدي اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، استياءه الشديد من الادارة التحكيمية لمواجهة فريقه ضد البنك الاهلي اليوم الأربعاء ببطولة الدوري المصري

وتمسك بيراميدز بحظوظه في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه البنك الأهلي في المرحلة السابعة والعشرين للبطولة.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف الزمالك (المتصدر)، الذي يواجه فيوتشر غدا الخميس بنفس المرحلة.

وقال جونياس، في مؤتمر صحفي عقب مواجهة البنك الأهلي “ما يحدث من جانب الحكام غير طبيعي للغاية خاصة في مباراة البنك الأهلي”، مشددا على أن الحكم الذي أدار اللقاء كانت له “العديد من القرارات الغريبة للغاية، وحرم بيراميدز من تحقيق فوز كبير”.

وأعرب جونياس عن تعجبه من أن نسبة استحواذ بيراميدز في اللقاء كانت ضخمة، وفي ذات الوقت تكون عدد الأخطاء المحتسبة ضده أكثر من المنافس، موضحا أن المباريات التي أقيمت بحكام أجانب كان الأداء أفضل بكثير.

وأضاف جونياس “بيراميدز منذ اللحظة الأولى سيطر على اللقاء وكان من أول دقيقة الأقرب للتسجيل وهز الشباك، وأضاع اللاعبون العديد من الفرص السهلة، والتي لو كان الفريق قد سجلها ، لكان اللقاء قد انتهى بنتيجة أكبر من التي تحققت”.

وأوضح أن فخري لاكاي، مهاجم الفريق، يصادفه سوء توفيق في تسجيل الأهداف، ولكنه سعيد بأنه حاليا يصنع الفرص أكثر من الفترة السابقة، مشددا على أن الموضوع مسألة وقت بالنسبة له من أجل التسجيل قريبا.

وأكد جونياس في ختام حديثه أن بيراميدز هدفه الفوز على الزمالك في المواجهة المقبلة، لكن شدد على أن هناك مباريات أخرى هامة في مشوار البطولة المحلية لابد من الفوز بها ومواصلة المسيرة حتى المحطة الأخيرة.

فريق فياريال

فياريال يسحق فاليكانو بثلاثة نظيفة

نجح فريق فياريال فى تحقيق الفوز على ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 3/صفر أمس الأحد ، ضمن منافسات الجولة ال33 بالدورى الإسباني. أحداث المباراة: تقدم نادي

أخبار ذات صلة