رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مصر للتأمين ترعى اجتماعات الجمعية العمومية للشركة الأفريقية لإعادة التأمين

أعرب عمر جودة، عضو مجلس الإدارة المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، عن سعادته باستضافة مصر لاجتماعات الجمعية العمومية ولجان مجلس إدارة الشركة الأفريقية لإعادة التأمين «Africa Re» الذي سيعقد بالقاهرة بتنظيم من وزارة المالية والاتحاد المصري للتأمين ورعاية شركة مصر للتأمين، وهو ما يؤكد دور ومكانة مصر، ويُعد فرصة لدعم التعاون بين دول القارة السمراء.

وأكد أن حرص شركة مصر للتأمين على المشاركة الفعالة في هذا الحدث المهم يأتي إيمانًا بالدور الحيوي الذي تلعبه الشركة الأفريقية لإعادة التأمين في صناعة التأمين بالقارة الأفريقية والشرق الأوسط، وباعتبار مصر للتأمين من كبار المساهمين المصريين ومن أكبر عملاء الشركة الأفريقية لإعادة التأمين، وسعيًا من الشركة للمساهمة في إخراج هذه الفعالية بالشكل اللائق بمصر، وسوق التأمين المصري، لافتًا إلى ترحيبه بالمساهمة في استضافة الوفود المشاركة في الاجتماعات التى تمثل ٤٢ دولة أفريقية.

أخبار ذات صلة

مجــموعــة يــلا

مجموعة یلا نتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة

أعــلنت مجــموعــة يــلا المحــدودة، الــتي تتخــذ مــن الإمــارات الــعربــية المتحــدة مــقراً لــها ومــالــكة أكــبر مــنصة. تــواصــل اجــتماعــي وألـعاب فـي الشـرق الأوسـط وشـمال إفـريـقيا، عـن تـعاونـها