رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

محمد موسى لـ شيرين عبدالوهاب: أحيانا الصمت بيكون أفضل من الكلام

محمد موسى يفتح النار على شيرين عبدالوهاب: شخصية غير مسئولة

علق الإعلامي على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب، والإساءة للفنان حسن أبو السعود.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم، “في أحيان كثيرة يكون الصمت أحسن من الكلام، أنتي شخصية غير مسئولة.. ورغم إن المطربة العظيمة شيرين واحدة من أجمل الأصوات الغنائية التي جاءت في تاريخ مصر لكن سكوت شيرين بيكون للأسف أفضل من كلامها وتصريحاتها.. شيرين أثارت جدل كتير جدا بسبب التصريحات اللي بتقولها سواء في حفلة أو في مقابلة في التلفزيون أو في قعداتها مع الناس القريبة منها”.

أعربت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبوالسعود عن غضبها الشديد بسبب تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب التي قالت عنه: «أنا كنت زي البدر ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبوالسعود».

وتابعت الأسرة في بيان لها، “التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة».

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان

وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا “واحة أكتوبر” بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بأكتوبر

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروع باديا “واحة أكتوبر، والذى يتم تنفيذه بالشراكة بين “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة”، وشركة بالم هيلز

شيخ الأزهر

شيخ الأزهر والبابا تواضروس يدعمان المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان ضمن التنمية البشرية

أعلنا فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عن دعم مبادرة فخامة رئيس الجمهورية