رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أديمي يعرب عن تفاؤله بقدرة دورتموند على تعويض غياب هالر

أعرب كريم أديمي عن تفاؤله من إمكانية تغلب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم على فترة الغياب غير المحددة لسيبستيان هالر، الذي تم تشخصيه بإصابته بورم في الخصية.

وقال أديمي، المنضم حديثا لدورتموند مثله مثل هالر، اليوم الخميس في معسكر الفريق بسويسرا، استعدادا للموسم الجديد “سنحاول مواصلة لعب كرة القدم، ربما بخطة مختلفة، أو بشخص آخر في الهجوم. في النهاية لدينا الجودة للعب بمهاجم آخر”.

وكان من المفترض أن يحل هالر محل إرلينج هالاند، الذي انتقل لمانشستر سيتي، عقب انضمامه للفريق قبل عدة أسابيع قادما من أياكس الهولندي.

ولكن الفحوض اثبتت يوم الاثنين معاناة هالر بورم بعد شعوره بالتعب خلال التدريبات. وكان من المقرر خضوع اللاعب لفحوص إضافية ولكن دورتموند لم يدل بأي تصريحات أخرى.

وقال الجناح الألماني أديمي إنه لا يتوقع أن يتعثر الفريق مع بداية الموسم بسبب غياب هالر.ويبدأ دورتموند موسمه يوم 29 من الشهر الجاري بمواجهة فريق 1860 ميونخ، المنافس بالدرجة الثالثة، في كأس ألمانيا، فيما يخوض الفريق أولى مبارياته بالدوري (بوندسليجا) بعدها بأسبوع أمام باير ليفركوزن.

وقال أديمي /20 عاما/ المنضم لدورتموند قادما من سالزبورج :” أتطلع لبداية الموسم مع مثل هذا الفريق العظيم. نريد أن نبدأ بطريقة مهيمنة وأن نظهر للفرق الأخر كيف ندافع”.

وأكد :” دوري هو جعل المنافس غير مرتاح من خلال سرعتي”.

ويريد أديمي أن يقدم عروضا جيدة مع دورتموند من أجل الانضمام للمنتخب الألماني. وكان أديمي شارك للمرة الأولى مع المنتخب الألماني العام الماضي ولكنه لعب لخمس دقائق فقط في آخر أربع مباريات في دوري أمم أوروبا .

وقال هانسي فليك مدرب المنتخب الألماني :” يجب على كريم أن يظهر التطور، وأن يأخذ الخطوة التالية في دورتموند”.

أخبار ذات صلة