رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

منتخب السومو المصري يحتل المركز الثالث في دورة الألعاب العالمية بالولايات المتحدة

احتل منتخب مصر للسومو، المركز الثالث في الترتيب العام للمنتخبات التي شاركت في دورة الألعاب العالمية، المقامة حاليا في بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء منتخب مصر في المركز الثالث بميدالية ذهبية حصدها اللاعب عبد الرحمن الصيفي في منافسات الوزن الخفيف.

وذكر المركز الإعلامي لإتحاد الجودو المصري، اليوم الأربعاء، أن منتخب اليابان  جاء في المركز الأول للترتيب العام، فيما جاء منتخب أوكرانيا في المركز الثاني.

من جانبه، قال مرزوق علي رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للمركز الإعلامي “ما حققه المنتخب خلال مشاركته في دورة الألعاب العالمية هو إنجاز تاريخي لم يسبق تحقيقه من قبل”.

وأضاف أن عبد الرحمن الصيفي لاعب المنتخب قدم أداء رائعا خلال منافسات البطولة، ونجح في الفوز على بطل أوكرانيا في المباراة النهائية مرتين متتاليتين في أقل من ساعتين، بعد قرار الحكام بإعادة اللقاء.

وأوضح “هدف الاتحاد المصري هو اعتلاء منصات التتويج في كل البطولات الدولية والقارية، ونعمل حاليا على خلق جيل جديد من اللاعبين في مختلف الموازين، لحمل الراية المصرية خلال السنوات المقبلة”.

وشارك منتخب مصر للسومو في دورة الألعاب العالمية بقائمة تضم 4 لاعبين هم، إبراهيم عبد اللطيف وعبد الرحمن عبيد وعبد الرحمن الصيفي وحسام عمر.

أخبار ذات صلة

عمرو طلعت

عمرو طلعت: تطويع التكنولوجيا لتعظيم دور اللغة العربية كجسر للتواصل مع الحضارات وإثراء المحتوى العربى الرقمى

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا. المعلومات ومجمع اللغة العربية للتعاون فى تنفيذ التطوير المؤسسى