رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

سترلينح يودع مانشستر سيتي مع اقتراب انتقاله لتشيلسي

قال رحيم سترلينج إنه سيرحل عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم ، بعد أن أصبح رجلا فى مقتبل العمر ، وذلك مع اقتراب انتقاله لتشيلسي، وأعلن اللاعب انتهاء فترة بقائه التي استمرت سبع سنوات في ملعب الاتحاد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن سترلينج 27 عاما نشر رسالة وداع على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء حيث بات من المتوقع أن يكمل فريق تشيلسي ضمه.

وأعلن سترلينج رحيله عن مانشستر سيتي موجها شكره لهؤلاء الذين عملوا معه في النادي.

وكتب على تويتر :” سبع مواسم، 11 لقبا لبطولات كبيرة، ذكريات ستدوم طوال العمر”.

وأضاف :” الجهاز الفني الذي لعب دورا كبيرا في تطوري على مدار سنوات، لزملائي بالفريق الذين أصبحوا أكثر من هؤلاء الذين أتشارك معهم الملعب، لفريق العمل خلف الكواليس، لفريق العمل المكتبي، للجماهير التي لم تتعب من دعم الفريق ولكل من كان قريبا من مانشستر سيتي، لا يمكن أن يكون احترامي لكم أعظم من هذا”.

وأردف :” أنا شاكر للنجاحات والاخفاقات، حيث أن الإخفاقات، التي حدثت في بعض الأوقات، اختبرت قوتي وعزيمتي ومكنتني من الوقوف هنا أمامكم كأفضل نسخة ممكنة مني”.

وأكد :” وصلت لمانشستر وأنا أبلغ 20 عاما. اليوم، أرحل وأنا رجل فى مقتبل العمر … شكرا لكم لدعمكم اللا محدود. كان شرفا لي أن أرتدي قميص مانشستر سيتي”.

وانضم سترلينج لمانشستر سيتي قادما من ليفربول في عام 2015، وفاز بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 131 هدفا في 339 مباراة في كافة المسابقات.

أخبار ذات صلة

الحج السياحي البري

انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري

في ضوء انطلاق أولى رحلات الحج السياحي البري المتوجهة من مصر إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، قامت أعضاء البعثة المصرية للجان وزارة السياحة