رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

غلق الطريق الزراعي الشرقي بالأقصر لمدة أسبوع

أعلنت سلطات محافظة الأقصر، اليوم الأحد، أنه من المقرر غلق الطريق الزراعي الشرقي في منطقة العشي ـ العماري، في الاتجاهين بطول 3 كم لمدة أسبوع، وذلك خلال الفترة من الساعة 10 مساء 19 يوليو حتى الساعة 10 مساء 26 يوليو.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده محمد عبد الفتاح آدم السكرتير العام لمحافظة الأقصر، لمتابعة تنسيق جهود أعمال تنفيذ كوبري تقاطع محور شمال الأقصر مع الطريق الزراعي الشرقي بمنطقة يسي، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال مشروع طريق محور شمال الأقصر.

ومن جانبه، أفاد العقيد عبد العال عارف وكيل إدارة المرور بالأقصر، أنه تم تحديد المسار البديل خلال فترة الإغلاق بحيث يسلك القادم من قنا إلى العشي، الطريق يسارا عند مدخل مدينة طيبة، ثم اتجاه المطار وصولا إلى ميدان النافورة، ثم يمينا باتجاه كمين العماري، ثم يسارا إلى البغدادي بالطريق الزراعي الشرقي والعكس.

فيما أكد السكرتير العام لمحافظة الأقصر، على ضرورة الالتزام الدقيق بالتوقيتات المحددة وتنسيق الجهود بين كافة الأجهزة المختصة للتغلب على أي معوقات.

 

حضر الاجتماع، الدكتورة هدى المغربي السكرتير المساعد للمحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والعميد أحمد الهواري رئيس مدينة الزينية، والنقيب مهندس محمد الصحصاح من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وممثلي مديرية أمن الأقصر والمرور، وشرطة السياحة والهيئة العامة للطرق والكباري، وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية المختصة بالمحافظة، وإدارة مرور قنا.

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

«بيت الزكاة والصدقات»

«بيت الزكاة والصدقات» ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام في 4 محافظات جديدة

وزارة الصناعة

وزارة الصناعة : غداً السبت لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا

"الزراعة"

“الزراعة” تكثف أنشطة دعم المزارعين والمربين بالمحافظات.. وضخ السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين

وزير الإسكان

وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري من خلال أجهزة 8 مدن جديدة

فرق المبادرة الرئاسية

فرق المبادرة الرئاسية «بداية» تجوب المحافظات لتوزيع مستلزمات المدارس على الطلاب

السكك الحديدية

السكك الحديدية : وقوع حادث اصطدام قطارين عند بلوك ٥ بمدينة الزقازيق