رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

عالم مصري ينظم أكبر مؤتمرا عن السموم في الإمارات 

 

قال طارق محمد عبد العزيز استاذ مساعد فسيولوجيا الأعصاب والسموم بكلية العلوم جامعة المنيا ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي الحادي والعشرين للجمعية الدولية لعلم السموم “IST”، والذي سيعقد في الإمارات في الفترة من 16 إلى 21 أكتوبر 2022. إنها المرة الأولى التي يُعقد فيها هذا المؤتمر العالمي في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف الدكتور طارق في بيان اليوم أن المؤتمر العالمي الحادي والعشرون لـ IST سيشمل مجموعة واسعة من المواضيع ، بما في ذلك السموم الحيوانية ، والسموم البكتيرية ، والسموم الفطرية ، والسموم النباتية ، والسموم المركبة ، واكتشاف السموم وتحديد البنية ، وعلم الأدوية السامة ، وعلم السموم السريرية ، وما إلى ذلك.

وأوضح أنه بناءً على النجاحات التي تحققت في الاجتماعات السابقة ، والتي أظهرت التزامًا ببرنامج متنوع وشامل ، يعرض كبار الباحثين والناشئين من جميع أنحاء العالم ، نسعى للحفاظ على هذا التميز العلمي والأصالة ونقدم لمجتمع علم السموم أجندة علمية أخرى مثيرة في عام 2022.

وأشار إلى أنه متطلع إلى مؤتمر ممتيز مع علماء عظماء من مختلف البلدان حول العالم ومشاركة نتائج جديدة ومثيرة في علم السموم.

وجدير بالذكر ان الدكتور طارق عبد العزيز يتولي ايضا رئاسه مجموعه نيوايجيبت تكساس- بالولايات المتحده الامريكيه وهي احد فروع مجموعه نيوايجيبت الدوليه المعروفه بأنشطتها الخيرية حول العالم

وزير الشباب

وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة البحث العلمي توقعان بروتوكول تعاون مشترك لإطلاق المهارات الإبداعية وتثقيف الشباب

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة. ومؤسسة البحث العلمي، لإطلاق مشروع المهارات الإبداعية وتثقيف الشباب. الشباب

أخبار ذات صلة