رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بطل رفع الاثقال المصري محمد إيهاب يعلن اعتزاله اللعبة بعد إلغاء وزنه في أولمبياد باريس

أعلن الرباع محمد إيهاب بطل رفع الاثقال المصري اعتزاله اللعبة بشكل نهائي بعد إلغاء فئة وزنه 81 كجم في الأولمبياد المقبلة بباريس 2024.

وقال إيهاب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الثلاثاء :”الحمد لله اليوم أترك السباق كلاعب، وبكامل إرادتي ليس ضعفاً ولا تخاذلاً ولكن من أجل ثقتكم الغالية في وعودي والميثاق المبنى على الصدق والإطار الذى عودتكم أن تروني فيه واحتراماً لنفسي أنسحب بعد إلغاء فئه وزنى (81 كجم) من الأولمبياد القادمة باريس 2024 ، قطار الأرقام لا يتوقف والوقت ليس في صالحي لتغيير مساري وقد ينتفع به غيرى في التجهيزات .. هذا ومن أجل صحتي النفسية نكتفى بهذا القدر من المحاولة “.

وأوضح :”فضل من الله لكى أتوّج بشرف تمثيل بلدي ورفع علم مصر في المحافل الدولية بأكبر رصيد لميداليات في التاريخ المصري والعربي والأفريقي في البطولات العالمية للكبار وصولا للميدالية الأولمبية إنه إرث رياضي أفتخر به”.

وقال :”تعاملت مع الأثقال لأعوام وتعلمت أن النجاح ليس حكراً لأحد فمن يجتهد يصل ، ولم يهون عليا الطريق إلا دعمكم، وباستكمال المسيرة إن شاء الله مع أصدقائي الأبطال قادرون بالعزيمة والإخلاص على تحقيقها”.

وأكد :”أشكر الجميع على شتى أنواع الدعم والتقدير والاحتواء خلال السنوات  التي قضيتها معكم وكان لي عظيم الشرف أن تكون جميع بطولاتي باسم مصر وجميع إنجازاتي بمدربين مصريين”.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة