رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بسبب مقتل طالبة جامعة المنصورة.. بسمة وهبة تناشد الأزهر والكنيسة و”التعليم” التحرك

أدانت الإعلامية بسمة وهبة، واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة ذبحا، مشددة على ضرورة مواجهة مشكلات التربية والصحة النفسية بكل حزم ووضوح وصراحة.

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور: “أنا ضد تداول مقطع الفيديو، الشاب كان يذبح البنت في قلب الشارع أمام الجامعة، الناس قبضوا على الشاب، ولكن المجنى عليها الطالبة في كلية الآداب والجاني في نفس الكلية، نزلا سويا من الميكروباص، وقالت الطالبة للطالب كلمتين وتركته واتجهت إلى بوابة الجامعة”.

وتابعت: “فجأة طلعت سكينة، وطعنها مرتين في صدرها، وبعدها ذبحها، ومتأكدون مليون% من أن حق البنت مش هيضيع، وكلنا ثقة في النائب العام، وكل مصري يثق في القضاء المصري، وأتمنى أن يهز الحادث كل المسؤولين في الأزهر والكنيسة وتربية التعليم عشان يلحقوا جيل كامل عنده مفهوم مشوش عن العلاقات الإنسانية، نحتاج إلى الوعي؛ أي دور تربوي وحملات كثيرة لتعليم هذا الجيل الحب والتفاهم والحوار والتسامح”.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

وزيرا الشباب والرياضة والتربية والتعليم يبحثان الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في إطار مبادرة “بداية جديدة”

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مشتركًا لمناقشة أوجه الشراكة الاستراتيجية بين الوزارتين في