رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

دينا الشربيني تثير الجدل على جوجل بإطلالتها الجريئه

تتصدر الفنانه المصريه دينا الشربيني قمة قائمة تريند الأكثر تداولًا على موقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بإطلالة جريئه و مثيره.

بعدما نشرت الفنانه دينا الشربيني مجموعة من الصور لها بمكياج قوي وإطلالة جريئة عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، و ظهرت في الصور مرتدية توب فضي مع جاكت أسود وبنطال أسود بشرائط عند منطقة البطن ، ولم يتضح معالم ما كنت ترتديه في الجزء السفلي، بينما اعتمدت على الألوان الترابية في المكياج، بأنامل دينا راغب، وتزينت باكسسوارات ذهبية كبيرة الحجم، حيث لاقت هذه الإطلالة استحسان وإعجاب متابعيها.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانه دينا الشربيني شاركت في موسم رمضان 2022 بمسلسل “مشوار” وشاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان وبيومي فؤاد وأحمد مجدي وأحمد صفوت وأحمد كمال ومحمود الليثي وندى موسى ومحمد عبده وكارولين خليل وثراء جبيل وحنان يوسف وسارة عبد الرحمن ومحسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى جوهر”.

حيث دارت أحداث مسلسل “المشوار”، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصفية وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

كما أن بعد لقائها الأخير في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، ما زالت تصريحات دينا يتحدث عنها الجمهور إلى الآن ، بسبب كشفها عن الكثير من الأسرار والخبايا في حياتها الشخصية والمهنية.

بينما نفت الفنانة دينا الشربيني خلال اللقاء أن الفنان عمرو دياب قد قال أن أغنية “برج الحوت” كانت موجهة لها بعد أنفصالها، فهي غير متاكدة إذا كان الهضبة قد قال هذا الكلام أم لا.

وتابعت تصريحاتها قائلة: “أنا دينا لا أستطيع التحدث نيابة عن أي شخص، يمكن أن يكون عمرو دياب قال ذلك أو لا، ولا أستطيع التحدث نيابة عنه، وعمرو دياب رجل عظيم”، وأكدت خلال حديثها: “بحبه جداً وأحترمه جداً، وبحاول طول الوقت أبقى أنا”.

الفنانة معالي زايد

معالي زايد ضمن مشروع «عاش هنا»

أدرج الجهاز القومى للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبوسعدة اسم الفنانة معالي زايد ضمن مشروع «عاش هنا»، حيث تم وضع لافته تحمل اسمها على باب

أخبار ذات صلة

الفنانة معالي زايد

معالي زايد ضمن مشروع «عاش هنا»

أدرج الجهاز القومى للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبوسعدة اسم الفنانة معالي زايد ضمن مشروع «عاش هنا»، حيث تم وضع لافته تحمل اسمها على باب