رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

موسيماني: الفوز بنهائي القرن مع الأهلي هي اللحظة الأعظم في حياتي

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري أن فوزه بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك في نوفمبر 2020 (نهائي القرن) كان اللحظة الأهم في حياته.

وقال موسيماني في فيديو نشره الحساب الرسمي للأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأربعاء :”واجهنا الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 ..مباراة الأهلي والزمالك هي نهائي القرن، حدث لا يتكرر كثيراً وربما مرة واحدة في العمر ولقد فزنا به ، هذا هو الحدث الأهم والأعظم في حياتي”.

وأضاف :”هناك لحظات كثيرة مهمة لدي مع الأهلي المصري لن أنساها من بينها الفوز بدوري أبطال أفريقيا علي حساب كايزر تشيفز 2021 والميداليتين البرونزيتين في مونديال العالم للأندية وأشياء أخرى”.

وأوضح:” شكرا للخطيب رئيس النادي الذي آمن بي وبقدراتي وبأننا سننجح سوياً ، لقد اتخذت قراراً صعباً بتولي مسؤولية تدريب فريق كبير بحجم الأهلي ..لقد كانت فرصة رائعة بالنسبة لي أن أدرب فريق هو الأكبر في أفريقيا والشرق الأوسط”.

وتابع :”ما حصلت عليه من تقدير في الأهلي لم أحصل عليه حتى في بلدي جنوب أفريقيا.. في مصر لا استطيع السير في الشارع من حب الجماهير لي كوني مدربا للأهلي”.

وقال :” لكل شيء نهاية .. والطبيعي أنه في لحظة نهاية مدرب مع نادي أن يكون طرف حزين وغاضب ومتأزم ولكن في تلك اللحظة لم يحدث بيني وبين الأهلي، لقد كان شيئاً محترماً”.

وأضاف :”لم يجبرني أحد علي الرحيل من الأهلي ، لقد حصلت على الاحترام الكافي من الجميع الخطيب ومجلس إدارته ، لم يتدخل الخطيب في عملي مطلقاً رغم أنه لاعب كرة سابق شهير ، منحني الفرصة كاملة”.

وأوضح :”أرحل عن النادي وليس لي مستحقات متأخرة.. أنا سعيد لأجل هذه النهاية رغم حزني للرحيل من المكان الذي أحبه”.

وزير الطيران المدنى

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل والاتصالات بجمهورية ليتوانيا أوجه التعاون المشترك في مجـال النقـل الجوي

استقبل الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى ، اليوم الثلاثاء، ماريوس سكوديس وزير النقل والاتصالات . بجمهورية ليتوانيا والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة

أخبار ذات صلة

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات

أكد السيد اليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على أهمية التعاون الوثيق والمستمر . مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر معتبراً