رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

عاجل| إصابة الفنان رشوان توفيق بكسر في قدمه

اعلنت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان رشوان توفيق، عن إصابة والدها بشرخ في قدمه، ووضعها في الجبس لمدة شهر تقريبًا، لحين التماثل للشفاء.

ونشرت، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لوالدها بعد أزمته الصحية برفقة ابن شقيقه، مُعلقة : «الحاج رشوان وقع، وحدث شرخ في قدمه، وبعد ما جبسها أخد الصورة للذكرى مع ابن عمي دكتور العظام اللي جبس قدمه».

وأضافت «النجم نجم برضه.. لازم الصورة حتى لو في الجبس 30 يوم.. ربنا يشفيك يا حبيبي وتقوم بالسلامة».

وسبق أن كشف الفنان رشوان توفيق حقيقة الأخبار المتداولة حول الصلح بينه وبين ابنته، مؤكدا أنه لم يغلق الباب في وجه ابنته ومستعد للصلح.

وقال إنه يعلم أن ابنته ليست السبب في الخلاف من الأساس، وأنه مستعد للصلح معها رغم رفضها: «لا أرفض الصلح مع ابنتي، وبيتي مفتوح ليها في أي وقت، هي ملهاش ذنب في أي حاجة هي بتسمع كلام اللي حواليها بس، أنا عمري ما أزعل من أولادي أبدا».

وكان الفنان رشوان توفيق، قد حصل منذ أيام، على جائزة الدولة التقديرية، حيث كانت وزيرة الثقافة ورئيس المجلس الأعلى للثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، اعتمدت أسماء الفائزين بجوائز الدولة التقديرية في عدة مجالات منها الفنون والأداب والعلوم الاجتماعية والاقتصادية والقانونية.

الفنانة مي عمر

مي عمر تظهر بمسلسل جديد رمضان 2025

تنافس الفنانة مي عمر، في موسم رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد من إخراج زوجها محمد سامي، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» في رمضان الماضي 2024،

أخبار ذات صلة

AFS

شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات لدعم توسعها الإستراتيجي وتعزيز تطوير البنية التحتية التكنولوجية في مصر

قامت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول المدفوعات الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في. الشرق الأوسط وإفريقيا، بتوسيع نطاق تواجدها بشكل استراتيجي في