رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

«التموين» تعلن اخر موعد لتسجيل رقم التليفون علي بطاقة التموين

أقرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أ، آخر موعد لـ تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين، ضمن إجراءات الوزارة لتحديث قاعدة بيانات منظومة الدعم التمويني والتي بدأتها في شهر مارس الماضي بدء من بيانات الدخل الشامل وتقارير عن موديل السيارة المملوكة للأسرة صاحبة بطاقة التموين ثم الرقم القومي لأفراد الأسرة وأخيرا تسجيل رقم المحمول والذي يشترط أن يكون مسجل باسم رب الأسرة في إحدى شركات المحمول الأربعة.

واعلنت ان آخر موعد لـتسجيلةرقم التليفون تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين نهاية شهر يوليو المقبل، وتحديدا بعد 49 يوما من الآن، إذ يأتي ذلك الموعد بناء على القرار الصادر من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والذي أقر استمرار قبول مكاتب التموين وموقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل من أصحاب البطاقات حتى 31 يوليو المقبل.

وأتاحت الوزارة ، للمواطنين أصحاب البطاقات التموينيمن تسلموا رسالة عبر بونات صرف الخبز بشأن تسجيل رقم التليفون، طريقتين لإتمام عملية تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين، وتشمل الطريقتين التالي:

1- الذهاب لمكتب التموين التابع له البطاقة التموينية وتقديم صورة من بطاقة التموين ورقم الموبايل المسجل باسم صاحب البطاقة.

2 – الدخول على موقع دعم مصر واتباع خطوات تسجيل رقم المحمول والتي تشمل كتابة رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم مع كتابة رقم المحمول المسجل باسم صاحب بطاقة التموين في إحدى شركات المحمول الأربعة.

وتقبل مكاتب التموين وموقع دعم مصر رقم المحمول في حال كان الرقم مسجل باسم رب الأسرة في شركة الاتصالات التابع لها.

أخبار ذات صلة

أبو جبل

ميدو يعلق على إصابه أبو جبل

أعلن اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى تفاصيل إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بعد ظهور نتيجة التشخيص المبدئى الذى خضع له الحارس