رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كيف تسعى مصر لاستقرار الأوضاع في اليمن؟.. فيديو

قال الدكتور محمود فوزي، أستاذ العلاقات والإعلام، إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت، للدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية، بقصر الاتحادية، يعكس متانة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وأضاف محمود فوزي خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن العلاقات المصرية اليمنية ما زالت تتسم بالقوة والصلابة، كما أن مصر تولي اهتماما كبيرا باستقرار الجانب اليمني.

وتابع أستاذ العلاقات والإعلام، أن زيارة الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية إلى مصر تأتي في إطار وساطة القاهرة نحو التهدئة والاستقرار اليمني، مشيرا إلى أن مصر تتولى دائما دور الوساطة ما بين الحكومة اليمنية الشرعية والحركة الحوثية.

 

واختتم محمود فوزي، بأن مصر لديها رؤية استراتيجية لدعم الاستقرار اليمني وتعزيز المجالات الاقتصادية في اليمن من خلال الاستفادة من خبرات القاهرة في مجالات التنمية المستدامة.

https://www.youtube.com/watch?v=fUGY2J5cHw4

أخبار ذات صلة

الاتحاد الدولى لكرة القدم

وزير الرياضة يلتقى رئيس الفيفا بقطر

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” وذلك على هامش حضوره مباراة فرنسا وتونس ضمن منافسات