رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

محمد شعبان بعد التأهل إلى “مستر أولمبيا”: أعاني من الانزلاق الغضروفي.. والأطباء نصحوني بإجراء جراحة

قال محمد شعبان ببطولة تورنتو لكمال الأجسام والمتأهل إلى بطولة مستر أولمبيا، إنه شارك في بطولة كاليفورنيا في نهاية مايو الماضي وحصل على المركز الثاني، بعدها بأسبوع سافر إلى كندا وخاض منافسات تورنتو وحصل على المركز الأول.

وأضاف خلال مداخلة عبر تطبيق زووم برنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي، أنه أصيب بانزلاق غضروفي، وكان من الصعب عليه أن يستكمل المنافسات، ونصحه الأطباء بالخضوع لجراحة، لكن هذا يعني أن مشواره الرياضي انتهى، لكنه أصرّ على استكمال اللعب والظهور بشكل جيد. 

وتابع: “أصعب ما واجهته أن ألم الانزلاق الغضروفي كان يزيد أثناء اللعب، وكنت ألعب مع بيج رامي في نفس النادي قبل أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إحنا أصدقاء من زمان وبننافس بعض حاليا، وفي تواصل بيننا دايما، والمنافسة شريفة بيننا”.

 

تجديد بروتوكول التعاون

تجديد بروتوكول بين “القومي للاتصالات” والمعهد القومي لقياس القدرة الكهرومغناطيسية لمحطات المحمول بصورة دورية

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتجديد بروتوكول التعاون مع المعهد القومي للاتصالات بشأن قياس القدرة الكهرومغناطيسية لمحطات المحمول بصورة دورية باستخدام أحدث التقنيات العالمية، لضمان

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

آرسنال ضد برايتون

اعرف نتيجة مباراة آرسنال ضد برايتون

أقيمت مباراة آرسنال ضد برايتون، مساء أمس السبت 31 أغسطس، على ملعب”الإمارات”، كأول مباراة في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما انتهت