رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

طرح البوستر الرسمي لفيلم “كيرة والجن”

تصدر أحمد عز وكريم عبد العزيز البوستر الرسمي لفيلم كيرة والجن ، وسيطرت حالة كبيرة من الغموض والتشويق على البوستر.

وطرحت شركة سينرجي فيلمز، البوستر الرسمي لـ فيلم كبيرة والجن ، بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز، الذي من المقرر عرضه يوم 30 يونيو الجاري.

وكتبت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي على البوستر الآتي: في شوارع كيرة والجن، محدِّش هيلحقك…كيرة والجن 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية.

ويرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، كريم عبد العزيز، هند صبري، أحمد عز، هدى المفتي، سيد رجب، علي قاسم، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من الفنانين.

والعمل يتولى إخراجه مروان حامد، وهو مستوحى من رواية 1919 لـ أحمد مراد، وتتناول أحداثه حول ثورة 1919 حتى عام 1924، ويسلط الضوء على الصراعات في هذه الفترة ضد سلطات الاحتلال في إطار من الإثارة والتشويق.

وعلى جانب آخر، يعد فيلم كيرة والجن ليس العمل الأول الذي يجمع بين أحمد مراد ومروان حامد، حيث تعاونا من قبل في فيلم الفيل الأزرق، بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي وهند صبري، وفيلم الأصليين بطولة منة شلبي وخالد الصاوي، فيلم تراب الماس الذي ضم عددا كبيرا من الفنانين من بينهم آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكداوني، محمد ممدوح، إياد نصار.

أخبار ذات صلة

الهجرة

وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد لبحث التعاون في الملفات المشتركة

استقبلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفير أيمن مشرفة، مساعد وزير الخارجية الأسبق، ومسئول ملف الأمريكتين بالمجلس المصري للشئون الخارجية، ومستشار