رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

توتنهام يعلن ضم حارس المرمى فورستر من ساوثهامبتون

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ضم حارس المرمى الإنجليزي فريزر فورستر من ساوثهامبتون في صفقة انتقال حر.

وينضم فورستر 34 عاما إلى توتنهام بعقد لمدة عامين اعتبارا من أول يوليو، وذلك مع نهاية عقده مع ساوثهامبتون.

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية “بي آيه ميديا” إلى أنه من المتوقع أن يلعب فورستر دور البديل لهوجو لوريس، وسيشارك على الأارجح في مباريات الفريق ببطولات الكأس المحلية.

وقال فورستر في تصريحات لموقع نادي توتنهام اليوم الأربعاء :”فرصة رائعة بالنسبة لي. عندما يسعى فريق كهذا لضمي إليه، من المستحيل أن اقول لا. حضرت بأقصى سرعة ممكنة لإتمام الصفقة.”

وشارك فورستر في 162 مباراة خلال ثمانية أعوام قضاها مع ساوثهامبتون، منها 24 مباراة في كل المسابقات خلال الموسم الماضي.

وشارك فورستر في ست مباريات دولية، وكان آخر استدعاء له لصفوف المنتخب الإنجليزي في مارس الماضي.

وكان فورستر ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2014 بالبرازيل كما ككان ضمن قائمته في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وبدأ فورستر مسيرته الاحترافية مع نيوكاسل وقضى فترات إعارة لفرق ستوكبورت وبريستول روفرز ونورويتش سيتي قبل أن يقضي فترتي إعارة ناجحتين، كل منهما لمدة موسم واحد، مع سلتيك وبعدها انتقل بعقد نهائي إلى الفريق الاسكتلندي عام 2012 .

وبعدها بعامين، انتقل إلى ساوثهامبتون وبعد أن فقد مكانه كحارس أساسي بالفريق، عاد إلى سلتيك في موسم 2019 / 2020، قبل أن يعود إلى ساوثهامبتون مجددا تحت قيادة المدير الفني رالف هازنهاتل.

أخبار ذات صلة

شركة العاصمة الإدارية

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تشارك في النسخة الرابعة لمؤتمر الأهرام العقاري

شارك المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية. بحضور المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتور