رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ريال مدريد يعلن تمديد تعاقده مع لاعب خط الوسط لوكا مودريتش

أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء تمديد تعاقده مع لاعب خط الوسط لوكا مودريتش لمدة عام آخر، لتمتد فترة وجود اللاعب ضمن صفوف الفريق إلى أكثر من عشرة أعوام.

وكان مودريتش انضم إلى ريال مدريد قادما من توتنهام الإنجليزي في أغسطس عام 2012 وقد شارك في أكثر من 400 مباراة مع الفريق.

وجاء الإعلان عن تمديد التعاقد مع مودريتش 36 عاما بعدما توج ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي بثنائية دوري الأبطال والدوري الإسباني خلال موسم 2021 / 2022.

واعتلى مودريتش منصة التتويج بدوري الأبطال خمس مرات وبالدوري الإسباني ثلاث مرات، كما توج بكأس العالم للأندية أربع مرات وكأس ملك إسبانيا مرة واحدة خلال تواجده ضمن صفوف ريال مدريد.

كذلك توج قائد المنتخب الكرواتي مع ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية ثلاث مرات كما أحرز كأس السوبر الإسبانية أربع مرات.

وشارك مودريتش في المباراة التي تعادل فيها منتخب كرواتيا مع نظيره الفرنسي 1 / 1 أمس الأول الاثنين في دوري أمم أوروبا، لتكون المباراة الدولية رقم 150 في مسيرته، وهو يتطلع إلى مواصلة الإنجازات مع ريال مدريد في الموسم المقبل عبر تمديد التعاقد.

وزير الطيران المدنى

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل والاتصالات بجمهورية ليتوانيا أوجه التعاون المشترك في مجـال النقـل الجوي

استقبل الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى ، اليوم الثلاثاء، ماريوس سكوديس وزير النقل والاتصالات . بجمهورية ليتوانيا والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة

أخبار ذات صلة

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات

أكد السيد اليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على أهمية التعاون الوثيق والمستمر . مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر معتبراً