رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مرتضى منصور: موقف الزمالك من مواجهة الأهلي في يد فيريرا

أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن قرار خوض مواجهة قمة الدوري المصري لكرة القدم أمام الأهلي متروك للمدير الفني للفريق الأول جوسفالدو فيريرا.

وقال منصور في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء :”قرار خوض مباراة القمة قبل خوض الأهلي مؤجلاته يعود لجوسفالدو فيريرا المدير الفني”.

وأضاف أنه ينتظر قيمة صفقة بيع مصطفى محمد لاعب الفريق السابق لجالطة سراي التركي يوم 30 يونيو الجاري، وأوضح أنه كان يرغب في بيع اللاعب بعشرة ملايين دولار، ولكن اللجنة السابقة لإدارة النادي باعت مصطفى محمد بـ6 ملايين دولار وبالتقسيط.

وشدد أن مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي المستحقة لدى النادي الأبيض سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجاري حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد مجددا.

وقال إن الزمالك تقدم باستئناف أمام المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء، ويتم النظر في الاستئناف.

وأضاف أن الزمالك لن يواجه أي مشكلة فيما يتعلق بالمشاركة في البطولات الأفريقية، والنادي سيشارك في دوري أبطال أفريقيا بصورة طبيعية، وشدد على أن النادي يقوم بتسوية كافة القضايا في الفترة الحالية ولا توجد أي مشكلة.

وأوضح :” أشكر هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي، وموقف المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لا توجد به أزمة وسيتم إرسال تسوية بالأمر والزمالك سيشارك بدون أزمة”.

أخبار ذات صلة