رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ليفاندوفسكي: الشيء المؤكد اليوم هو أن قصتي مع بايرن انتهت

صعد روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم من ضغوطه على النادي في إطار قضية رحيله المحتمل عن بايرن.

وقال قائد المنتخب البولندي في وارسو اليوم الاثنين:” الشيء المؤكد اليوم هو أن قصتي مع بايرن انتهت، ولا يمكنني تصور استمرار التعاون الجيد بعد كل ما حدث في الشهور الأخيرة، والواضح بالنسبة لي هو أن الانتقال هو الحل الأفضل بالنسبة لكلا الجانبين”.

وأضاف اللاعب الفائز بجائزة أحسن لاعب في العالم أن ” بايرن ناد جاد، وأتمنى ألا يتمسك بي فقط لمجرد أنه يستطيع ذلك”.

وأوضح ليفاندوفسكي أنه لا يعتزم مبدئيا الإدلاء بمزيد من التصريحات حول هذا الموضوع.

كان ليفاندوفسكي أعلن بعد آخر مباراة في الموسم المنصرم عن رغبته في الرحيل عن بايرن، ومنذ ذلك التاريخ ارتبط اسم اللاعب بنادي برشلونة الإسباني الذي قدم بالفعل عرضا للحصول على خدمات ليفاندوفسكي.

يذكر أن عقد ليفاندوفسكي مع بايرن مستمر حتى صيف 2023 لكن النادي بقيادة الرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش يصر على الالتزام بالعقد المبرم مع اللاعب.

أخبار ذات صلة

الهجرة

وزيرة الهجرة تشارك في الجلسة الأولى لمؤتمر “المصري للفكر والدراسات” حول صراعات القرن الإفريقي وتداعياتها على الأمن الإقليمي والمصري

شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في مؤتمر تحت عنوان: “صراعات القرن الإفريقي وتداعياتها على الأمن الإقليمي والمصري”، والذي نظمه المركز