رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

المدير الفني لبيراميدز: حققنا فوزا صعبا على المصري بالدوري

عبر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على المصري 3 / 1 اليوم الأحد في المرحلة  الحادية والعشرين من الدوري المصري.

وقال جونياس في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، إن الفوز كان صعبا والمباراة كانت هامة بالنسبة للفريق.

وأضاف أن الشوط الأول حاول خلاله النادي المصري إغلاق المساحات واللعب الدفاعي، وعدم المغامرة، وفي الشوط الثاني نجح الفريق في ترجمة سيطرته الكاملة إلى أهداف وسجل 3 أهداف غالية وانتصارا رائعا.

وأوضح أن المرحلة الماضية كانت صعبة خاصة مع عدم تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية وكان من الضروري الانتصار في مواجهة المصري، ومن الجيد دخول فترة التوقف الدولي الطويلة بانتصار غال وثلاث نقاط غالية.

وشدد على أن الفريق يدخل كل مباراة بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، والمشوار مازال طويلا، والانتصار في كل مواجهة سيضع بيراميدز في مكان ممتاز بجدول الدوري المصري .

وتابع أن الفريق يتطور من مباراة لأخرى، ومن الجيد الخروج من مرحلة سوء الحظ وتحقيق انتصار مهم.

من جانبه، قال محمد صادق لاعب الفريق في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إن الفوز جاء في توقيت مناسب بعد 3 مباريات متتالية بدون انتصار، والفوز عاد بالفريق مرة أخرى للمنافسة على اللقب الغالي.

وأضاف :”المرحلة الماضية لم تكن فيها النتائج جيدة ومرضية بالنسبة لطموح الفريق وأهدافه في الدوري المصري، خاصة وأن الكل هدفه الأساسي هو المنافسة على لقب البطولة، ومن الجيد تحقيق هذا الانتصار الغالي الذي جاء في توقيت مناسب وقبل توقف طويل للدوري”.

مجلس الوزراء

مجلس الوزراء ينعى الدكتور هشام عرفات

نعى مجلس الوزراء، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذى وافته المنية اليوم. وقال الدكتور مصطفى مدبولى: لقد فقدنا زميلا عزيزا، قدم للوطن مجهودات عديدة

أخبار ذات صلة

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

مجلس الوزراء

مجلس الوزراء ينعى الدكتور هشام عرفات

نعى مجلس الوزراء، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذى وافته المنية اليوم. وقال الدكتور مصطفى مدبولى: لقد فقدنا زميلا عزيزا، قدم للوطن مجهودات عديدة