رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بيراميدز يستعيد الانتصارات في الدوري المصري بثلاثية في المصري

استعاد بيراميدز نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مبارياته الثلاث الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه المثير 3 / 1 على ضيفه المصري البورسعيدي، اليوم الأحد، في المرحلة الـ21 للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل فيوتشر 1 / 1 مع إيسترن كومباني.

وارتفع رصيد بيراميدز، الذي تعادل مع فاركو وفيوتشر وخسر من الاتحاد السكندري في لقاءاته الثلاثة الماضية، إلى 43 نقطة في المركز الثاني بترتيب البطولة، بفارق نقطة خلف الزمالك (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، توقف رصيد المصري، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الثمانية الأخيرة بالمسابقة، عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق نقطتين فقط أمام مراكز الهبوط، مواصلا انهياره في البطولة.

وبادر بيراميدز بالتسجيل عن طريق الجنوب أفريقي فاخري لاكاي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، فيما جاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما سجل التونسي هيثم العيوني، لاعب المصري، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74.

وسرعان ما صحح العيوني خطأه، بعدما قلص الفارق بتسجيله هدف المصري الوحيد في الدقيقة 77، غير أن بيراميدز قضى على آماله منافسه في حصد نقطة التعادل على أقل تقدير، بعدما أحرز إبراهيم عادل الهدف الثالث في الدقيقة 90.

من جانبه، أهدر فيوتشر فرصة التقدم للمركز الثالث ،ولو بصورة مؤقتة، في جدول ترتيب البطولة، بعدما تعادل 1 / 1 مع ضيفه إيسترن كومباني، في وقت سابق اليوم.

وبقي فيوتشر، الذي تعادل مع بيراميدز في المرحلة الماضية، في المركز الرابع بترتيب البطولة، برصيد 36 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطة خلف الأهلي، صاحب المركز الثالث، الذي خاض 16 لقاء فقط.

في المقابل، ظل إيسترن كومباني، الذي يخوض موسمه الأول في المسابقة، قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف مراكز الأمان.

وبادر فيوتشر بالتسجيل عن طريق أحمد رفعت في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل محمد صالح لإيسترن كومباني في الدقيقة 43.

فريق ليفربول

مباراة اليوم الأخير ليورجن كلوب

يخوض فريق ليفربول مساء اليوم الأحد آخر مبارياته في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون. ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في الجولة الثامنة

أخبار ذات صلة