رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أحمد شوبير من الدار البيضاء: الطقس أكثر من رائع واستقبال المغاربة كله احتفاء

قال كابتن أحمد شوبير تعليقاً على إستعداد النادي الاهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي أن الطقس في الدار البيضاء رائع ودرجات الحرارة لاتتجاوز العشرينات فهو أكثر من الممتاز وهي أجواء جيدة بالاضافة للاستقبال الحافل والاحتفاء الكبير من المغاربة للمصريين “.

تابع خلال مداخلة ” عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON” من الدار البيضاء :السفير المصري في المغرب ياسر عثمان يتابع عن كثب وصول الجماهير المصرية وتدفقها للاراضي المغربية بنفسه ويقوم بتسليمهم التذاكر في المطار عبر مكان مخصص حيث أن تذاكر جماهيرلا النادي الاهلي بالمجان وهو شيء دافيء جداً “.

أكمل : الاجزاء ممتازة والنادي الاهلي قافل على نفسه وعملوا التدريب مبكراً بعد محضارة لموسيماني وهم الان يشاهدون مباراة ليفربول وريال مدريد والحالة السائدة هي حالة من التركيز الشديد “.

وحول الاصابات قال : الجميع بخير فيما عداً محمد عبد المنعم الذي تأكد غيابه عن اللقاء والناس في الشارع دمها خفيف “.

وروى أحد المواقف الطريفه أثناء إستقلاله للطائرة قائلاً : مضيفة دمها خفيف أثناء هبوط الطائرة قيل هبطنا بسلام وكل التوفيق للوداد ليهتف كل من هو على متن الطائرة أهلي أهلي أهلي .. وهو جو جميل جداً ةكله ضحك وروح رياضية حتى أني مازحت المضيفة وقلتلها شفتي شعبية الاهلي إزاي ؟ إنتي الي جبتيه لنفسك “.

فريق ليفربول

مباراة اليوم الأخير ليورجن كلوب

يخوض فريق ليفربول مساء اليوم الأحد آخر مبارياته في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون. ويستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في الجولة الثامنة

أخبار ذات صلة