رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أول تعليق للفنان تامر حسني بعد انتهاء تصوير فيلم «بحبك»

وجَّه الفنان تامر حسني، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، الشكر لجميع أبطال وصناع فيلم بحبك، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

ونشر قائلا: «خلصنا إمبارح تصوير فيلم بحبك ومن قلبي شكراً لكل أبطال وصناع العمل فيلم بحبك إن شاء الله قريباً بعيد الأضحى».

ووجه الفنان تامر حسني عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، نصيحة للشباب من خلال مشهد لفيلمه مش أنا، والذي علق عليه تامر قائلا: «مشهد الحمد لله من فيلم مش أنا يمكن أهم حوار كتبته في حياتي وأتمنى ياخد نصيب كبير أوي في الانتشار عشان واثق إن كلامه كتير منكم محتاجين يسمعوه وهيكون علامة جميلة لناس كتير محبطة ومستنية التشجيعة دي عشان يقوموا ويحققوا اللي ناقصهم لما يركزوا إن في ناس ظروفهم كانت أصعب منهم وقدروا يوصلوا وينجحوا.

وأضاف تامر حسني قائلا: «يعني الموضوع فينا إحنا مش في الظروف ظروفك الصعبة دي ممكن تصنع منك بطل، انت اللي هتحدد وهتقرر ظروفك هتصنع منك إيه قوم يلا ينفع تحلم تاني وعاشر الحلم ملوش وقت ولا سن والوقت مش متأخر ولا حاجة وما دام بتصحى من النوم بتلاقي نفسك عايش يبقى ربنا لسه عايزك وعندك مُهمة في الحياه قوم دور عليها ربنا مخلقكش فاضي بالعكس عندك كتير بس الشاطر كل ما يدور هيلاقي وزي ما كتبت في حوار الفيلم المريض الحقيقي هو اللي معندوش طموح».

وتصدرت الفنانة هنا الزاهد، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، وذلك بعد الانتهاء من تصوير فيلم بحبك بطولة تامر حسني.

ووجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة لـ دتامر حسني من كواليس الفيلم ، وحرصت على إظهار فرحتها بالعمل مع تامر حسني في فيلم بحبك، من خلال إطلاق زغرودة مع نهاية التصوير، موجهة له كلمة بقولها: هتوحشوني كلكم، بحبك جدًا من زمان وإنت عارف ده.

وحرص تامر حسني، على ممازحة الفنانة هدى المفتي، التي تشاركه بطولة فيلم بحبك، بعد مطالبتها بإطلاق زغرودة أسوة بـهنا الزاهد، ولكنها لم تستطع، قائلًا لها: طب بتعرفي تصوتي.

وهو من تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره منذ أيام بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

وانتهى النجم تامر حسنى وأبطال فيلمه الجديد “بحبك” من تصوير آخر مشاهد العمل صباح اليوم الجمعة، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بتامر حسنى وهنا الزاهد وهدى المفتى، وحرصوا على الاحتفال بانتهاء التصوير، وذلك قبل طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل حسبما أعلن تامر مؤخراً.

أخبار ذات صلة

عمرو طلعت

عمرو طلعت: تطويع التكنولوجيا لتعظيم دور اللغة العربية كجسر للتواصل مع الحضارات وإثراء المحتوى العربى الرقمى

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا. المعلومات ومجمع اللغة العربية للتعاون فى تنفيذ التطوير المؤسسى