رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ماني: كنت قريبا من اللعب لمانشستر يونايتد قبل الانتقال لليفربول

قال ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إنه كان قريبا من الانتقال لصفوف فريق مانشستر يونايتد في عام 2016، لكنه تراجع عن قراره في اللحظة الأخيرة وانتقل لليفربول بعد مكالمة من يورجن كلوب.

وسجل ماني 23 هدفا في 50 مباراة شارك بها مع ليفربول في كافة المسابقات هذا الموسم، وساهم في حصد الفريق لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، كما لازال في إمكان ليفربول التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا حيث يلعب المباراة النهائية غدا السبت أمام ريال مدريد في باريس.

وكان ماني 30 عاما سجل هدفا عندما التقى ليفربول مع ريال مدريد في المباراة النهائية لنسخة 2018 في كييف، ولكن البدل جاريث ساوثجيت سجل وقتها هدفين ليقود الريال للفوز 3 / 1.

ويهدف ليفربول للفوز بلقبه السابع في دوري أبطال أوروبا، وأصبح ماني مرشحا محتملا للفوز بجائزة الكرة الذهبية خاصة بعد أن قاد المنتخب السنغالي للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه هذا العام.

ومع ذلك، كان من الممكن أن تختلف الأمور لماني، الذي قال إن فرصة الانضمام لفريق مانشستر يونايتد جاءت له عندما رحل عن ساوثهامبتون في 2016.

وفي مقابلة مع جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، نشرتها صحيفة “دايلي تليجراف، استرجع ماني ذكريات مكالمة جاءته من كلوب، الذي حاول ضمه لبوروسيا دورتموند في فرصة سابقة، جعلته يتراجع في قراره وينضم لليفربول.

وقال ماني :” يجب أن أقول أنني كنت قريبا للغاية من الانضمام لمانشستر يونايتد. كان عقدي جاهزا. وتم الاتفاق على كافة الأمور”.

وأضاف :”كان كل شيء جاهز، ولكن بدلا من ذلك، فكرت وقلت لا أريد الانتقال لليفربول. كنت مقتنعا بالتواجد في المشروع الذي يقوم به كلوب”.

وأردف :”مازلت أتذكر عندما تلقيت مكالمة كلوب الأولى. قال لي سادو، اسمع، أود أن أشرح لك ما حدث في دورتموند”.

وأكد :”هذا عندما كان يريد ضمي لدورتموند، ولسبب ما لم ينجح الأمر. حاول توضيح هذا لي، وقلت له حسنا لا بأس، حدث ما حدث. أنا أسامحه”.

وتابع :” ثم قال، الآن أريدك في ليفربول، وقلت له حسنا سننسى دورتموند، دعنا نركز على المستقبل. وقال لي لدينا مشروع كبير في ليفربول وأريدك أن تكون جزء منه”.

المشاط

المشاط تُغادر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

غادرت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، إلى الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، للمشاركة في فعاليات الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي WEF، الذي يُعقد يومي

أخبار ذات صلة

البيئة

وزيرة البيئة تعرض تحديات تمويل المناخ للدول النامية..وتطالب بضرورة الخروج بهدف عالمي كمي لتمويل المناخ واقعي وقابل للتطبيق

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عقب مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بألمانيا، على التعاون المصري الألماني الحثيث استعدادا لمؤتمر المناخ القادم بأذربيجان

المالية

وزير المالية: غدًا آخر فرصة للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج..ولا نية لمدها مرة أخرى

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن غدًا الإثنين، آخر فرصة للاستفادة من مبادرة «تيسير استيراد سيارات المصريين بالخارج»، وتسجيل الطلبات إلكترونيًا وسداد قيمة الوديعة