رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أحمد سعد: شرف كبير أن تعرض أغنيتي ضمن حلقات مسلسل عالمي مثل «Moon Knight»

قال الفنان أحمد سعد إن الخطوة القادمة ستكون مهمة للغاية بعد أن وصلت أغنيته الأخيرة الملوك الى العالمية، حينما عرضت ضمن فعاليات مسلسل «Moon Knight».

وأعرب سعد عن افتخاره بعد أن عرضت أغنية «جت الملوك» التي قدمها تريو غنائي مع «دبل زوكش» و«عنبة» ضمن حلقات المسلسل الأمريكي العالمي «Moon Knight» إحدى إنتاجات عالم مارفل الشهيرة والذي أذيع عبر منصة «Disney+».

وأضاف : «شرف كبير أن تعرض أغنيتي ضمن حلقات مسلسل عالمي مثل «Moon Knight» ، وهذا الأمر يضع على كتفي مسؤولية كبيرة وهي أن تكون أعمالي القادمة متطورة، وقادرة على المنافسة العالمية، خاصة بعد أن شاهدت التعليقات التي جاءت على الأغنية بعد عرضها في المسلسل وجدت مئات التعليقات التي تشيد بها وبلحنها من مواطنين بأمريكا وجنوب أفريقيا، وهو أمر يجعل الشخص يعتز بنفسه».

وكان احمد سعد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في موسم جدة الغنائي، والذي أقيم على مسرح ليالينا إذ شاركه فيه بالغناء كلا من حسن شاكوش وعمر كمال، وكان حفلًا جماهيريًا ضخمًا، وقبل حفل السعودية، أحيا حفلًا في دولة الكويت.

 

أخبار ذات صلة

التأمين الصحي

الهيئة العامة للرعاية الصحية تتابع خطة التشغيل الرسمي لمنظومة التأمين الصحي الشامل بأسوان والسويس

قدم مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والأستاذ الدكتور خالد