رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مدير التعليم الثانوي بـ”غرب المنصورة” ورئيس اللجنة الاجتماعية والرحلات النقابية عن واقعة الرقص: الرحلة كانت من شهر

قال الدكتور وائل محمد نجيب مدير التعليم الثانوي بـ”غرب المنصورة” ورئيس اللجنة الاجتماعية والرحلات النقابية أن برنامج الرحلة الترفيهية التي حدث فيها الرقص كان يشمل برنامج متنوع يضم زيارة الهرم ومول والحسين، وفي الجولة النيلية بتاع الدي جي شغل أغاني، وقعدنا نسقف وفيه ناس قامت رقصت.


وذكر أن الرحلة دي كانت من شهر متسائلاً : ” مش عارف إية اللي حصل وخلاها تظهر دلوقتي، وبنتي دكتورة ومراتي كانوا معايا.؟ لتعليق الحديدي قائلة : والله ده موضوع كوميدي.


وكشف في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONأن المعلمة اللي رقصت كانت متطوعة قائللاً : ” بتشتغل بدون أجر من 3 سنين، ومحدش استأذن يصورنا، ونشر الفيديو مقصود من أعداء النجاح.. وطلبت يتحقق معايا في الرقابة الإدارية”.


وأعرب عن حزنه بسبب تشويه صورتهم قائلاً : ” الناس شوهوا سمعتنا.. وزوج المعلمة زعلان جدا وكان هينفصل عنها وهي عندها أطفال وقدمت تنازل عن الوظيفة.”

أخبار ذات صلة

مودعون يقتحمون 3 بنوك لبنانية

اقتحم مودعون غاضبون، اثنان منهم على الأقل مسلحان، ثلاثة بنوك تجارية في لبنان يوم الثلاثاء بسبب قيود السحب المفروضة على معظم العملاء وسط الانهيار المالي