رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أحمد عمر هاشم: مصر تعيش حاليا عصر إنجازات وتنظر للأمام وتكريم الرئيس لي لفتة كريمة

قال الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إن تكريم الرئيس السيسي له خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، لفتة كريمة من الرئيس تنم عن عاطفة دينية صادقة لأنه أراد تكريمي وإضفاء هذا التكريم في مناسبة دينية كريمة يجعلها بمثابة تكريم لجميع العلماء


وأوضح خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النبي لم يغلق باب التعاون والبر والإحسان لغير المسلمين أو الرفق بغير الإنسان.


وتابع الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، أن مصر الآن تعيش عصر إنجازات وإصلاحات ولا تلقى بالا للأباطيل التي تزعج المجتمع ولا تنظر الدولة سوى للأمام.


وأضاف خلال لقائه على قناة صدى البلد، أن القرآن الكريم أكد على أننا جميعا أبناء وأخوة ولا داعي للاختلاف والتناحر والقتال.


وأردف أن كل ما درسه في الأزهر الشريف فيه المودة والمحبة ويدعو الناس لحياة كريمة، موضحا أن تجديد الخطاب الديني قضية ضرورية مطالبين بها، حيث قديما لم يكن هناك البنوك وقضية الفوائد وغير من المسائل الأخرى.

أخبار ذات صلة

اقتصاد ممالك الخليج 2

ندرس التجارب لنتعلم فالعبرة ليس لمن سبق ولكن لمن صدق، فرغم الزخم والتاريخ القبلي لدول الخليج الذي يمتد إلى نوح عليه السلام إلا أن تلك