رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

شاهد| إنجازات «حياة كريمة».. في الجيزة ومحافظات الدلتا

المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” تواصل نجاحها في تحويل حياة المصريين إلى الأفضل وتحقيق عدد من الإنجازات على أرض الواقع بمحافظات الدلتا في مختلف مرافق البنية التحتية.

وعرض برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “انجازات مؤسسة حياة كريمة.. في الجيزة ومحافظات الدلتا”.

وتم تنفيذ العديد من المشروعات في قرى محافظات البحيرة، مثل مجمع خدمات ومركز شباب ومركز طبي ومشروعات في قطاعات أخرى مثل قطاع الأبنية التعليمية والزراعة، وفي مركز الحسينية بالشرقية، جرى فيها إنشاء 724 مشروعا ما بين تمهيد طرق داخلية وتطوير اتصالات وكهرباء والغاز الطبيعي.

 

وحققت المبادرة إنجازات عديدة في محافظة القلويبية بقرية الأحراز التابعة لمركز شبين القناطر، وتمّ الانتهاء من مجمع الخدمات ومركز طب الأسرة والوحدة البيطرية وتغطية مصر في الاحراز بنسبة 100%، وجاري العمل على مد وصلات الغاز الطبيعي للمنازل ورفع كفاءة مركز الشباب وإحلال وتجديد الجهد المتوسط للكهرباء. 

تم إنجاز العديد من المشروعات بمركز زفتى في محافظة الغربية، في قطاعات عديدة مثل الصحة والتعليم والزراعة والكهرباء والمياه والاتصالات، وتنفيذ عدد من المشروعات في مختلف القطاعات بقرية الحصحص في محافظة الدقهلية، لخدمة المواطنين في قطاعات الصحة والزراعة والتعليم وجميع الخدمات العامة.

 

أخبار ذات صلة