رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

سموحة يكتسح الاتحاد بخماسية في الدوري المصري

حقق سموحة انتصاره الأكبر في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، بعدما حقق فوزا كبيرا 5 / 2 على مضيفه الاتحاد، اليوم الأربعاء، في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل المصري البورسعيدي 1 / 1 مع ضيفه غزل المحلة.

وارتفع رصيد سموحة، الذي حقق فوزه الثاني في لقاءاته الأربعة الأخيرة، إلى 30 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع في ترتيب المسابقة، في حين توقف رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم سموحة بهدف عن طريق محترفه المغربي عبدالكبير الوادي في الدقيقة 31، قبل أن يضيف زميلاه محمد متولي ومروان حمدي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 34 و48 على الترتيب.

وقلص الاتحاد الفارق عقب تسجيل لاعبه الأردني عبدالله نصيب هدفا في الدقيقة 64، لكن سرعان ما رد سموحة بهدف آخر عن طريق عبدالكبير الوادي في الدقيقة التالية.

وعاد مروان حمدي لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الخامس لسموحة وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 69، قبل أن يحرز الأنجولي جوب مابولولو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 79.

من ناحية أخرى، واصلت لعنة الأهلي مطاردتها لفريق المصري، بعدما واصل الفريق البورسعيدي ابتعاده عن نغمة الانتصارات في البطولة للمباراة الرابعة على التوالي، إثر تعادله 1 / 1 مع ضيفه غزل المحلة، في وقت سابق اليوم.

وبقي المصري، الذي لم يحقق أي انتصار في البطولة منذ تغلبه على الأهلي في 9 نيسان/أبريل الماضي، في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة خلف غزل المحلة، صاحب المركز الحادي عشر.

وبادر المصري بالتسجيل في الدقيقة 68 عن طريق نجمه التونسي إلياس الجلاصي، لكن غزل المحلة أدرك التعادل في الوقت القاتل، بعدما أحرز لاعبه أحمد غنيم هدفا في الدقيقة 87.

التضامن الاجتماعي

بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة

وقعت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور رضا حجازي وزير التربيةوالتعليم والتعليم الفني و المهندسة. نيفين عثمان الأمين العام للمجلس القومى للطفولةوالامومة بروتوكول تعاون

أخبار ذات صلة

AFS

شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات لدعم توسعها الإستراتيجي وتعزيز تطوير البنية التحتية التكنولوجية في مصر

قامت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول المدفوعات الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في. الشرق الأوسط وإفريقيا، بتوسيع نطاق تواجدها بشكل استراتيجي في