رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الفحوصات الطبية تحدد موقف عمرو السولية من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف في أبطال أفريقيا

أكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، أن لاعب الوسط عمرو السولية خضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه من مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها مساء غد في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الجمعة ، إن الجهاز الفني فضل خوض السولية بعض التدريبات الاستشفائية في مران اليوم.

وأضاف  أن اللاعب أجرى بعض الفحوصات الطبية اللازمة؛ للاطمئنان على حالته، ويتحدد في ضوء نتيجتها التي تظهر مساء اليوم إمكانية لحاقه بمباراة وفاق سطيف الجزائري المحدد لها مساء غد.

وأوضح أن أكرم توفيق خضع لفحص طبي بعد عودته من العاصمة القطرية الدوحة ، وقبل البدء في المرحلة الثانية من التأهيل والتي يستكمل مرحلتها في القاهرة.

وشدد أن أكرم توفيق حالته في تقدم وفقا للبرنامج التأهيلي الذي قطع منه شوطا في إحدى الأكاديميات المتخصصة بالدوحة، ويتم متابعته من خلال الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي بنجاح في النمسا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري مساء غد السبت على ملعب السلام وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية: بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن علي مستوي الجمهورية

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد. واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالمدن والاحياء