رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

كلوب: ريال مدريد استحق الوصول للنهائي الأوروبي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن عودة ريال مدريد الإسباني في النتيجة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا كانت “مميزة” و”رائعة”. وقال كلوب إن الريال استحق الوصول للنهائي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراته أمام توتنهام غدا بالدوري الإنجليزي : “كان الأمر غريبا ومؤسفا لمانشستر سيتي ، ولكن ما فعله ريال مدريد كان رائعا. لقد اجتازوا باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي. وإذا كنت تعرف هؤلاء الثلاثة ، فأنت تستحق بالتأكيد أن تكون في النهائي. سيكون النهائي رائعا”.

ويلتقي ليفربول مع الريال في النهائي بالعاصمة الفرنسية باريس في 28 مايو الحالي.

وأعرب كلوب عن سعادته بالحصول على “فرصة أخرى” لرفع كأس البطولة الأوروبية في مواجهة الريال الذي حرمه من هذا في نهائي البطولة عام 2018 بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وعن نهائي 2018 ، قال كلوب مازحا : “عندما خسرنا هذا النهائي ، كان الحل هو أن نلتقي الريال في نهائي البطولة العام التالي ، ولكننا واجهنا توتنهام في مدريد. يبدو أن هذا هو قدرنا”.

وأشار : “حتى نلتقي الريال في نهائي بطولة الموسم الحالي ، هناك العديد من المباريات أمامنا. ولهذا ، علينا التوقف عن الحديث بشأن ريال مدريد حتى نعبر هذه المباريات. ما فعله كارلو (أنشيلوتي المدير الفني للريال) كان رائعا للغاية. ولكننا سنستعد للنهائي على مدار أسبوع من 22 إلى 28 أيار/مايو ، وليس قبل ذلك”.

وعن مباراة الغد أمام توتنهام ، أكد كلوب أنها ستكون “اختبار هائل” يمكنه أن يمنح الفريق صدارة جدول الدوري الإنجليزي حال تعثر مانشستر سيتي في مباراته بهذه المرحلة من المسابقة.

وقال كلوب : “يرى الناس إنها مواجهة صعبة بالنسبة لليفربول. ونرى ذلك أيضا. توتنهام يمتلك إمكانيات رائعة ولا يبدو قلقا للغاية من خوض المباراة خارج ملعبه. إنه فريق متماسك ويجيد المرتدات السريعة”.

ويرى كلوب أن مانشستر سيتي بقيادة جوسيب جوارديولا سيكون مستعدا جدا لمباراته المقررة بعد غد الأحد أمام نيوكاسل رغم صدمة الخروج من البطولة الأوروبية.

وقال كلوب : “مانشستر سيتي فريق جيد للغاية. كان الخروج الأوروبي لطمة كبيرة له. صدمة صعبة بالفعل”.

الاهلي

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

يلتقى فريق الأهلى في السابعة مساء غد السبت، مع بلدية المحلة على استاد غزل المحلة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري. وكان

أخبار ذات صلة

الاهلي

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

يلتقى فريق الأهلى في السابعة مساء غد السبت، مع بلدية المحلة على استاد غزل المحلة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري. وكان