رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

التعليم توجه بضرورة تحديث التطبيق الخاص بمنصة الامتحانات

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع المديريات والإدارات التعليمية، ومدارس المرحلة الثانوية، بأنه سيجر عقد التدريب لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، داخل المدارس المجهزة، التي جرى تحديدها لعقد امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، مشددة على المديريات، وضع خطة التدريب داخل لجان مدارسها المحددة كلجان لامتحانات نهاية العام الدراسي، بما لا يؤثر على أداء الطلاب لامتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع.

وشددت الوزارة في خطابها للمديريات، على المدارس والطلاب، بضرورة تحديث التطبيق الخاص بمنصة الامتحانات التابلت، اعتبارًا من اليوم، مؤكدة التنبيه على الطلاب، بضرورة تحديث أجهزة التابلت، وضرورة موافاة المديريات ببيانات المدارس الحكومية التي تم تحديدها كمقار لجان والمدارس الخاصة التي تم اعتمادها بصلاحيتها لأداء الامتحانات.

وأكدت علي، ضرورة إنهاء كل الإجراءات والنواحي الفنية، وإصدار التعليمات التي تمكن جميع الطلاب بمدارس الثانوي العام الحكومي والخاص، من أداء التدريب على الامتحانات الإلكترونية بكفاءة، وإزالة كل العقبات إن وجدت، وإخطار الوزارة بأية ملاحظات أثناء عقد التدريب.

ونوهت الوزارة، بأنه سيجر عقد امتحان الأحياء لطلاب الصف الأول الثانوي يوم السبت المقبل، وامتحان الرياضيات لطلاب الصف الثاني الثانوي يوم الأحد 8 مايو، على أن تكون مدة الامتحان الواحد ساعة.

أخبار ذات صلة

مباراة تشيلسي و توتنهام اليوم

مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

يستضيف نادي تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على إستاد “ستامفورد بريدج”، في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من منافسات