رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أحمد موسى للعاملين بماسبيرو: صوتكم وصل ومطالبكم المشروعة تتم دراستها.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك مجموعة من العاملين في ماسبيرو عملوا تجمع بالأمس وازداد اليوم، موضحا أن الزملاء في ماسبيرو لهم حقوق، والموظفين يطالبون بها.


وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، لن نضع رؤوسنا في الرمل، وهناك مشكلات في الأجهزة التي يعملون بها، ويرغبون في زيادة الأجور، ويشتكون من وقف الترقيات وعدم صرفات العلاوات منذ 2014، والمعاشات منذ 2019.


وأكد على أن حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يدرس المطالب المشروعة للمحتجين، ويتم العمل حاليا من أجل الوصول لحلول تلك المطالب وتحديد الأولويات التي سوف يتم العمل عليها.


وقال موسى موجها كلامه للزملاء في ماسبيرو: «صوتكم للمطالبة بحقوقكم المشروعة وصل لكل المؤسسات والجميع عرف بها، لأنها مطالب مشروعة وحقكم جميعا».


وأشار إلى أن ماسبيرو القوة الناعمة المصرية وصوت كبير في الإعلام المصري والعالم العربي، وسيظل قوي بشبابه وأبنائه وكل العاملين فيه، موضحا أن ماسبيرو يضم كوادر من كل المهن المتعلقة بمجال الإعلام.

مراسـم افـتتاح الـدورة التدريبية لمـعلمي اللغة الصينية

“التعليم” تطلق المشروع التجريبي لتعليم اللغة الصينية بالمدارس المصرية ومراسـم افـتتاح الـدورة التدريبية لمـعلمي اللغة الصينية

شارك الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى فى إطلاق المشروع التجريبي لتعليم اللغة الصينية بالمدارس المصرية، ومراسم افـتتاح الدورة التدريبية الخاصة بمعلمي

أخبار ذات صلة