رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مصطفي عبده مديراً فنياً للمحلة

أعلن مجلس إدارة غزل المحلة الذي ينافس في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين مصطفي عبده مديراً فنيا للفريق خلفاً لعبدالحميد بسيوني الذي رحل لقيادة فريق سموحة السكندري .

وذكر نادي غزل المحلة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الثلاثاء “أجتمع مجلس إدارة شركة المحلة لكرة القدم، بقيادة المهندس علي العباسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب؛ لمناقشة مسألة تعيين جهاز فني جديد لفريق غزل المحلة”.

وأضاف: “نظرًا للأحداث المتلاحقة التي مرت خلال الساعات الماضية، والتي شهدت هروب المدير الفني السابق للفريق، ضاربًا عرض الحائط بكافة الأعراف الرياضية، ومخالفًا كذلك لشروط التعاقد بينه وجهازه وبين النادي، وبالنظر إلى التجربة السابقة أيضًا للمحلة، والتي شهدت أحداثًا مشابهة؛ فإن المجلس قرَّر الاعتماد بشكل كامل على الكفاءات الفنية الكبيرة من أبناء النادي الأُصلاء؛ من أجل قيادة الفريق فنيًّا خلال المرحلة المقبلة، وتحقيق أهداف وطموحات الإدارة، وجمهور المحلة الوفي، العاشق للكيان”.

وأوضح: “بناء على هذا فقد قرر مجلس الإدارة تعيين مصطفى عبده مديرًا فنيا للفريق الأول لغزل المحلة لكرة القدم، على رأس جهاز معاون يضم مجموعة من المدربين الأكفاء، والذين يجري التشاور بين مصطفى عبده وبين الإدارة من أجل اختيارهم، طبقًا للمعايير التي تتطلبها المرحلة الحساسة المقبلة”.

يذكر أن غزل المحلة يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة من 17 مباراة.

أخبار ذات صلة

الفنان أحمد رزق

الفنان أحمد رزق يزرع عظام في الفك

خضع الفنان أحمد رزق لعملية جراحية بعد تعرضه لمشكلة صحية مفاجئة نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات. حيث كان يشارك رزق في مسلسل “بيت الرفاعي”،