رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بايرن ميونخ يمدد عقد مولر حتى عام 2024

أعلن نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الثلاثاء تمديد عقد لاعبه توماس مولر لموسم آخر، ليستمر مع الفريق حتى يونيو 2024 .

وكان من المفترض أن ينتهي عقد مولر 32 عاما في يونيو 2023، كما هو الحال بالنسبة لكل من حارس المرمى مانويل نوير 36 عاما والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي 33 عاما.

ويتوقع بشكل كبير أن يجدد بايرن ميونخ عقد نوير لكن الوضع يبدو أكثر تعقيدا بالنسبة لليفاندوفسكي.

وقال مولر الذي اعتلى منصة التتويج بالدوري الألماني 11 مرة :”يسعدني تمثيل هذا النادي في كل عام داخل الملعب وخارجه. حتى عندما تهب الرياح في الوجوه، لنقاومها معا.”

وكان مولر، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، قد سجل ظهوره الأول في البوندسليجا مع بايرن ميونخ، النادي الوحيد الذي لعب له، في عام 2008 .

وقال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ :”توماس مولر يشكل رمزا بارزا يحمل شعار نادينا في قلبه. بايرن ميونخ طالما اتسم بالاستمرارية، لذلك يسعدنا أننا نجحنا في تمديد عقد هذا اللاعب المهم. هو لاعب يظهر قدرات قيادية، كما أن أسلوبه في غرفة تغيير الملابس يجعل منه شخصية مهمة بالفريق.”

وكثيرا ما خرج مولر من حسابات الفريق تحت قيادة نوفاك كوفاتش المدير الفني السابق لبايرن ميونخ في موسم 2018 / 2019 ،لكنه عاد للعب دور بارز بالفريق تحت قيادة كل من هانزي فليك وجوليان ناجلسمان.

وواجه مسؤولو النادي انتقادات من رموز أمثال الدولي الألماني السابق لوثار ماتيوس بسبب استغراق وقت طويل لحسم تجديد عقود النجوم أمثال مولر.

لكن حسن صالح حميديتش مدير الكرة بالنادي صرح قائلا :”لا يمكن تخيل توماس مولر بدون بايرن ميونخ أو بايرن ميونخ بدون توماس مولر. لهذا نحن سعداء للغاية بأن توماس مدد تعاقده قبل الوقت المحدد لذلك.”

ويتوقع أن يحسم النادي البافاري تجديد عقد نوير، الذي استعاد بريقه في المواسم الأخيرة بعد معاناته من مشكلات الإصابات لفترة في مسيرته، خلال الأسابيع المقبلة.

لكن حالة من الضبابية تتزايد بشأن مستقبل ليفاندوفسكي وسيرج جنابري، اللذين تنتهي عقودهما في عام 2023 .

وتحدثت وسائل إعلام عن أن برشلونة الإسباني يسعى لضم ليفاندوفسكي المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم خلال العام الماضي.

ويبدو بايرن ميونخ مترددا بشأن تمديد تعاقده مع النجم البولندي في ظل عمره وراتبه المرتفع، لكنه أعلن في الوقت نفسه أن التقدم بعرض لضم النجم النرويجي إرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند ليس مرجحا نظرا للقيمة المادية الكبيرة المطلوبة.

وقال ليفاندوفسكي مؤخرا إن التعامل مع الوضع “ليس سهلا”، حيث أعلن بايرن ميونخ أنه ليست هناك فرصة لرحيل اللاعب عن الفريق قبل انتهاء عقده في عام 2023 .

مجلس النواب العاصمة الإدارية الجديدة

مجلس النواب يناقش الحساب الختامي خلال جلساته العامة بالعاصمة الإدارية يومى الثلاثاء والأربعاء

يعقد مجلس النواب، جلسات العامة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بمقره بالعاصمة الإدارية، ومن المقرر أن تشهد الجلسات العامة للمجلس برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، التقرير

أخبار ذات صلة

شركة UC تشارك في 3 معارض بالسعودية

تشارك شركة UC للتطوير العقارى فى عدد من المعارض الخارجية المقامة بالمملكة العربية السعودية وذلك فى إطار خطتها التسويقية بالمعارض الخارجية حيث تشارك فى فعاليات

الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة

الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة: لميناء أكتوبر الجاف دور بارز وهام في حركة الواردات والصادرات القادمة والمتجهة من و الى الموانئ البحريه المصرية

اعلنت الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة عن توالي استقبال ميناء أكتوبر الجاف للواردات والصادرات القادمة والمتجهة من و الى الموانئ البحريه المصرية عبر خطوط السكك

التربية والتعليم

التربية والتعليم تطلق مبادرة رائدة لتعزيز منظومة نظام النيل التعليمي الدولي بتوفير موارد تعليمية تلبي احتياجات الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتطوير المنظومة التعليمية لمدارس النيل المصرية الدولية وتفعيل وتطوير المنصة التعليمية الخاصة بها واستخدام

مجلس النواب العاصمة الإدارية الجديدة

مجلس النواب يناقش الحساب الختامي خلال جلساته العامة بالعاصمة الإدارية يومى الثلاثاء والأربعاء

يعقد مجلس النواب، جلسات العامة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بمقره بالعاصمة الإدارية، ومن المقرر أن تشهد الجلسات العامة للمجلس برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، التقرير