رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الزراعي بالقليوبية

تعطلت حركة المرور بالطريق الزراعي أمام طلعة كوبرى الزقازيق بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بسبب حادث تصادم ميكروباص بالرصيف الجانبي مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص، جرى نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها يفيد ورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوجود 4 مصابين في حادث تصادم ميكروباص بالطريق الزراعي.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة الأولية أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ميكروباص بالرصيف الجانبي بالطريق الزراعي أمام طلعة كوبري الزقازيق بمدينة بنها، وجرى رفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لتسهيل حركة المرور بالطريق وعدم تعطل مصالح المسافرين وأصحاب السيارات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار ذات صلة

وزيرة التخطيط

وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان “تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين”

شاركت د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية في جلسة بعنوان “تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين”. خلال مشاركتها باجتماعات الربيع السنوية للبنك الدولي وصندوق