رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بايرن ميونخ يفتقد جهود مولر أمام ماينز

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، غياب توماس مولر، عن مباراة الفريق المقبلة أمام ماينز غدا السبت بسبب مرض اللاعب.

ولا يعاني مولر من الإصابة بفيروس كوروناولكن سيغيب عن اللقاء، بينما يمكن أن يجري ناجلسمان تغييرات في تشكيلة الفريق بعد ضمان التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للمرة العاشرة على التوالي.

وقال :”سنحاول إعطاء بعض اللاعبين فرصة اللعب منذ البداية. بكل تأكيد سيتواجد إيريكي ماكسيم تشوبو موتينج في التشكيل الأساسي، في هذه المباراة يمكنني تأكيد تواجده”.

وقال :”هناك فرصة أمام مارسيل سابيتزر لدخول التشكيل الأساسي للمباراة. سيلعب أيضا روبرت ليفاندوفسكي، مادام جاهزا. باستثناء هذه التغييرات لن نجري تغييرات كثيرة. ولكن سنجري بعض التبديلات المبكرة.

وسيكون دايوت أوباميكانو أحد هؤلاء الذين سيخرجون من التشكيل، حيث قال ناجلسمان إنه حصل على فرصة لقضاء بعض الوقت مع عائلته الصغيرة.

وتغلب ماينز على بايرن على أرضه الموسم الماضي، وحذر ناجلسمان من أن الفريق الذي يوجد في منتصف جدول الترتيب سيشكل تحديا جديدا للفريق.

وقال :” إنهم يتقنون التحول للهجوم، ولديهم العديد من اللاعبين الذين يتميزون بالسرعة. يتعين علينا تقديم عرض قوي. اتطلع للمباراة وأنا متحمس لجعل الأمور صعبة عليهم”.

أخبار ذات صلة